أبرز الإطلالات باللون الوردى على السجادة حمراء بمهرجان كان 2022

الأحد، 29 مايو 2022 08:00 م
أبرز الإطلالات باللون الوردى على السجادة حمراء بمهرجان كان 2022 مهرجان كان السينمائي
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2022 العديد والعديد من الإطلالات المتنوعة، التي تميزت بالجمال تارة وبالغرابة وإثارة الجدل تارة أخرى، ومن أبرز الإطلالات التي تميزت هذا العام هي الإطلالات الوردية، لذا يستعرض "اليوم السابع" أبرز الإطلالات التي تميزت باللون الوردي الناعم هذا العام في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 وفقًا لموقع "vogue" كما يلي:

إلسا هوسك

تألقت إلسا هوسك بفستان وردي مميز بلونه الوردي بدون حمالات مع ياقة على شكل فراشة وقفازات من مجموعة Valentino's Spring 2022 Pink PP، وبالرغم من رقة لون الفستان وتصميمه إلا إنه تميز بالجراءة بعض الشيء.

جين كاديو

ارتدت جين كاديو فستان باللون الروز، تميز بتصميم على هيئة شفاه في المنطقة العليا من الفستان، بدون حمالات مع صندل فضي بفيونكة كبيرة براقة.

مارينا روي

تألقت مارينا روي بفستان روز فاتح ورقيق، منفوش مكون من طبقات من التل المتناسقة والهشة والجميلة، ومنثور فوقه المزيد من الكريستالات اللامعة البراقة، مع حذاء ابيض بكعب عالي انيق وبسيط.

سيندي برونا

 ظهرت سيندي برونا ‏عارضة أزياء فرنسية على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي بفستان روز منفوش وكأنها وردة كبيرة متحركة على السجادة الحمراء، تميز الفستان ببساطة تصميمه وبدا غير مكلفاً أو متكلفاً.

كاثرين لانغفورد

كاثرين لانجفورد ارتدت فستان فالنتينو في مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين، وكان فستان طويل ذو أكمام طويلة واسعه، مع فتحة صدر كبيرة، وتزينت بعقد وحلق وخاتم من الماس البراق.

ريبيكا هول

ارتدت ريبيكا هول فستانًا من علامة Gucci، بلون روز مميز، وذلك خلال مهرجان كان السينمائي، وتميز الفستان بالرقة والبساطة والجمال.

بيرينيس بيجو

تألقت بيرينيس بيجو ببدلة فالنتينو وبوشيرون في مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين، وتميزت البدلة بلمعانها الخاطف للأنظار.

إلسا هوسك
إلسا هوسك

 

بارينس بيجو
بارينس بيجو

 

جين كاديو
جين كاديو

 

ريبيكا هول
ريبيكا هول

 

سيندي برونا
سيندي برونا

 

كاثرين لانغفورد
كاثرين لانغفورد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة