نجوم العالم يحتفلون فى مهرجان كان بمرور 75 عاما على عرض The Innocent

الثلاثاء، 24 مايو 2022 10:00 م
نجوم العالم يحتفلون فى مهرجان كان بمرور 75 عاما على عرض The Innocent جيك جيلنهال
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسات المصورين نجوم العالم على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ 75، وذلك لحضور عرض فيلم The Innocent ، احتفالا بمرور 75 عاما على عرضه فى السينما، حيث حضر كل من فيجو مورتينسين، وجيك جيلنهال، وكارا ديليفين، وإيزابيل أوبير برنيس بيجو، ودانيال برول، وإيمانويل بيار، وديبيكا بادوكون، ونورمان ريديس، وديان كروغر، وليا سيدو، وغايل غارسيا برنال، وجييرمو ديل تورو، وكريستين ستيورات.

وفى سياق متصل، تشارك كريستين في مهرجان كان بفيلمها Crimes of the Future، وهو فيلم من إخراج ديفد كروننبرج، وبطولة فيجو مورتينسين، ليا سيدو، كريستين ستيوارت وسكوت سبيدمان.

وكانت كريستين ستيورات قدمت فيلم Spencer ، والذي تدور أحداثه خلال عطلة عيد الميلاد مع العائلة المالكة في مقاطعة ساندرينجهام في نورفولك بإنجلترا، حيث قررت ديانا سبنسر، التى تعانى من مشاكل في صحتها العقلية، إنهاء زواجها الذي استمر لمدة عام من الأمير تشارلز، وبالتالى يبرز العمل الصراعات التي واجهتها في طريقها لتحقيق ما تريد.

فيلم Spencer من بطولة كريستين ستيوارت، تيموثي سبال، جاك نيلن، فريدي سبري، جاك فارثينج، شون هاريس، ستيلا جونيت، ريتشارد ساميل، إليزابيث بيرينجتون، لور ستيفانيك، إيمي مانسون. وقام المخرج بابلو لارين بإخراج فيلم السيرة الذاتية الجديدSpencer، ومن تأليف المؤلف ستيفن نايت.

كما أكدت الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت أنها لا تبالى بـ ترشيحها إلى جوائز الأوسكار لأول مرة، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، حيث صرحت ستيوارت قائلة: "أنا لا أبالي بالترشيح لـ جائزة الأوسكار"، وذلك بعد أن توقع الكثير من النقاد حول العالم بـ ترشيحها عن دورها في الفيلم الجديد Spencer.

غايل غارسيا برنال
غايل غارسيا برنال

 

The Innocent عرض فيلم
The Innocent عرض فيلم

 

ليا سيدو
ليا سيدو

 

برنيس بيجو ودانيال برول
برنيس بيجو ودانيال برول

 

إيزابيل أوبير
إيزابيل أوبير

 

كارا ديليفين
كارا ديليفين

 

جيك جيلنهال
جيك جيلنهال

 

فيجو مورتينسين
فيجو مورتينسين
جييرمو ديل تورو
جييرمو ديل تورو

 

إيمانويل بيار
إيمانويل بيار

 

ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون

 

نورمان ريديس
نورمان ريديس

 

ديان كروغر
ديان كروغر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة