مأساة فى المنوفية.. تفاصيل غريبة عن "النحلة القاتلة" بعد وفاة سيدة بلسعتها.. لايف

الإثنين، 23 مايو 2022 03:27 م
مأساة فى المنوفية.. تفاصيل غريبة عن "النحلة القاتلة" بعد وفاة سيدة بلسعتها.. لايف تفاصيل غريبة عن "النحلة القاتلة" بعد وفاة سيدة بلدغتها
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا مع أسرة السيدة التى توفيت منذ عدة أيام بقرية الروضة التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية،نتيجة قرصة نحل من المنحل الكائن بجوارهم بالقرية والذى أدى إلى وفاتها عقب حجزها بالمستشفى لمدة 5 أيام داخل العناية المركزة وتوفيت داخل المستشفى.

ويقول محمد محمود حما أسماء والتى توفيت نتيجة قرصة نحل من المنحل الكائن بجوارهم بالقرية والذى أدى إلى وفاتها عقب حجزها بالمستشفى لمدة 5 أيام داخل العناية المركزة وتوفيت داخل المستشفى تاركه محمد 4سنوات ،مكة عامين.

ويشير الحاج محمد أن المتوفى كانت تقوم بخدمة البيت بأكمله وتلبى جميع مطالبنا ، وكانت طيب الخلق وحسنت السمعة، مطالبا الأهالى بالدعاء للمتوفى وأن يصبرهم الله على فراقها.

وكانت أسماء والتى تبلغ من العمر 23 عامًا بقرية الروضة التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية قد لقيت مصرعها نتيجة تعرضها إلى قرصة نحل من منحل مجاور، وعقب قرص النحلة لها تعرضت على الفور إلى الإغماء وسقطت مغشيا عليها وتحول لون وجهها إلى اللون الأزرق، وتم نقلها إلى المستشفى وعقب وصولها إلى المستشفى إعتقدالأطباء في المستشفى أنها تعرضت إلى حالة من التسمم، ومن خلال إجراء عددًا من الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، تبين خلو جسدها من السموم تمامًا.

وخضعت السيدة المُصابة بقرصة النحلة إلى العلاج داخل المستشفى لمدة 5 أيام، حتى وافتها المنية تاركة طفلين، الكبير منهما يبلغ من العمر 4 سنوات،  أما الصغرى فتبلغ من العمر عامين فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة