عبد المنصف يرفع الحرج عن الجهاز الفنى للاتحاد ويعتذر عن مباراة بيراميدز

الخميس، 19 مايو 2022 11:05 م
عبد المنصف يرفع الحرج عن الجهاز الفنى للاتحاد ويعتذر عن مباراة بيراميدز عبد المنصف
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محمد عبد المنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندرى، جلسة مع عماد النحاس المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، وتقدم باعتذار عن التواجد والمشاركة فى قائمة الفريق أمام بيراميدز، فى المباراة المقرر لها الأحد المقبل ضمن مباريات الأسبوع العشرين فى التاسعة مساء.

وقال منصف: "أرغب فى رفع الحرج عن الجهاز وإبعاد الضغوط عن اللاعبين لما أتعرض لهجوم شرس من بعض الجماهير والتى تريد أن تحملني فقط النتائج السلبية مؤخرا، بعقلية اللاعبين الكبار قررت أن أتحمل جزءا من الهزيمة وأعطى الفرصة لزملائى اللاعبين لخوض اللقاء في أجواء هادئة".

وحول الحديث عن تحطيم الأرقام القياسية أكد محمد عبد المنصف أن هذا الكلام عار تماما من الصحة، موضحا: "ولو لدي الرغبة لعدد من اللقاءات من الممكن القيام بها فى أى ناد آخر، والجميع يعلم مدى حبي لنادي الاتحاد وجماهيره وأننى كنت أمتلك العديد من العروض ولكن فضلت سيد البلد، وبكل روح جميلة أنا أساند الجهاز الفنى واللاعبين وأتمنى تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير".

وتابع أوسة: "أنا متواجد مع الفريق لنهاية الموسم وأتمنى تحقيق الفوز والعودة لمكانته الطبيعية لزعيم الثغر، لإسعاد الجماهير الوافية وأقدر غضب الجماهير وخوفها وحزنها على الفريق وأتمنى التوفيق للجميع".

وقدم النحاس الشكر لمنصف على الروح الجميلة وقال: "اللاعب الكبير هو من يضحي بنفسه من أجل زملائه"، وتمنى عودة منصف سريعا للدفاع عن عرين سيد البلد، وأوضح أن كرة القدم فى بعض الأوقات تكون فى عدم توفيق ولكن مع الإصرار والتعب والجهد من الممكن عودة الأمور لطبيعتها سريعا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة