أخبار الزمالك اليوم السبت 9 / 4 / 2022

السبت، 09 أبريل 2022 11:46 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 9 / 4 / 2022 الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 9 / 4 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها تقدم مصطفى هدهود نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك باستقالته من منصبه خلال الجلسة الطارئة التى عقدها مجلس الإدارة اليوم.

الزمالك يهزم مصر المقاصة بهدف إمام عاشور

واصل فريق الزمالك سلسلة نتائجه الرائعة محليا مع فيريرا بالفوز للمباراة الثانية على التوالى على مصرالمقاصة بهدف مقابل للاشئ فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن فاعليات الجولة ال13 للدورى . 

 

الزمالك يفوز على كوبرا سبورت 63/80 فى افتتاح بطولة أفريقيا لكرة السلة

فاز فريق الزمالك لكرة السلة على كوبرا سبورت بنتيجة 63/80  فى افتتاح بطولة أفريقيا لكرة السلة التصفيات الأفريقية bal التى تقام بمصر فى الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجارى بصالة حسن مصطفى بأكتوبر.

مجلس إدارة الزمالك يعلن موقف هدهود بشكل رسمى عقب مباريات اليوم

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الإعلان رسميًا عن مصير الاستقالة التي تقدم بها مصطفى هدهود نائب رئيس النادي، عقب المباريات الثلاثة التى تخوضها الفرق الرياضية في النادي اليوم.

استقالة مصطفى هدهود نائب رئيس الزمالك من منصبه

تقدم مصطفى هدهود نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك باستقالته من منصبه خلال الجلسة الطارئة التى عقدها مجلس الإدارة اليوم.

رئيس بطولة أفريقيا لأندية السلة: مصر تستطيع استضافة الأولمبياد
عقد صباح اليوم، السبت، فى مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاقة منافسات مجموعة النيل فى بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة BAL.
 

عاد أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لقائمة مواجهة مصر المقاصة فى المباراة التى تجمعهما فى التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن مباريات الجولة الـ13 بالدورى.

إمام عاشور يسجل الهدف الأول للزمالك أمام المقاصة.. فيديو

سجل إمام عاشور، لاعب الزمالك، الهدف الأول لفريقه في شباك مصر المقاصة في الدقيقة 43 من عمر المباراة المقامة حاليا بين الفريقين باستاد الكلية الحربية، فى إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة