من سماء العين السخنة: بحبك يا مصر وتحيا مصر

مى سليم بـ"نجوم السماء": أنا خوافة جدا وبعد تجربة القفز المظلى تشجعت كثيرا

الخميس، 07 أبريل 2022 08:36 م
مى سليم بـ"نجوم السماء": أنا خوافة جدا وبعد تجربة القفز المظلى تشجعت كثيرا الفنانة مى سليم خلال تجربة القفز المظلى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة مى سليم، عن سعادتها الشديدة تجاه القفز من الطائرة وعمل سقوط مظلى بمنطقة العين السخنة، كون ذلك كسر حاجز الخوف لديها، موضحة أنها شخصية لا تميل للمغامرة مطلقاً، وتابعت: "أنا شخص قلوق جداً وبيخاف جداً وقلبى مش جامد".

700
مى سليم 

 

وأضافت "مى سليم"، خلال برنامج "نجوم السماء"، المذاع عبر قنوات dmc والقناة الأولى المصرية وON، أنها لم تقوم بأى مغامرة في حياتها، وتابعت: "أنا بتشجع بس لما بنتى ليلى تكون مصرة على شيء في بعض المغامرة وقتها أنا ممكن أعملها".

وأعربت "مى سليم"، عن خوفها ورعبها الشديدين قبل بدأ الصعود للطائرة ، وتابعت:"أول مغامرة  في حياة هي التي سأفعلها اليوم وأنا مترددة في الكلام الآن لأنى خايفة وممكن أمشى دلوقتى..بس اكيد مصر حلوة من فوق".

وأجرت "مى سليم"، مداخلة عبر "سكايب"، قبل صعودها الطائرة مع شقيقاتها وأبنتها ليلى، طالبوها خلالها بتصوير "الكوكب"، من الأعلى، وتضمنت المداخلة بعض المزاح نظراً لعلمهم  بخوف الفنانة مى سليم الشديد من خوض المغامرات.

 
200
مى سليم

وخلال القفز من الطائرة بمنطقة العين السخنة ورؤيتها مصر من الأعلى، قالت الفنانة "مى سليم" ،:"بحبك يا مصر..تحيا مصر..لازم تعملوا القفزة دى"، وعند نزولها على الأرض أعربت عن سعادتها الشديدة ، مشددة على أنها تشجعت كثيراً وتنوى تكرار التجربة.

برنامج "نجوم السماء"، ويعرض البرنامج بشكل يومي على مدار الشهر الفضيل ، ويستضيف نجما في كل حلقة، ليقفز من ارتفاع 14 ألف قدم، وذلك بالتعاون مع فريق سكاى دايف فاروس الذين قدموا عروض القفز بالمظلات في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.
 
فى كل حلقة يكتشف البرنامج مكانا جديدا فى مصر "من السما"، حيث يشمل جولات في كل أنحاء مصر، وهذه هي المرة الأولى في العالم أن يتم تقديم برنامج سكاي دايفينج من مكان مختلف يوميا، حيث تم التصوير في الأهرامات وسقارة والفيوم ومدينة الجلالة والعلمين الجديدة والنوبة والأقصر وشرم الشيخ وطابا ونويبع ووسط البلد وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والغردقة والمنصورة ودمياط.
 
وتقدم أغنية التتر الفنانة هلا رشدي، ويشارك في البرنامج عدد من النجوم، أبرزهم دينا الشربيني، ومحمد فراج وبسنت شوقي، ورانيا يوسف، ومحمود الونش، وهبة مجدي ومحمد محسن، وعلا رشدي وأحمد داود، وهدى المفتي، ومايان السيد، وشريف مدكور، ونيللي كريم، وهايدي موسى، وسلمى أبو ضيف، وآدم الشرقاوي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة