ناجلسمان: بايرن ميونخ يستحق الخسارة وكنا قريبين من تلقى هدفين آخرين

الخميس، 07 أبريل 2022 12:50 ص
ناجلسمان: بايرن ميونخ يستحق الخسارة وكنا قريبين من تلقى هدفين آخرين ناجلسمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن خسارة فريقه أمام فياريال الإسباني بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وقال جوليان ناجلسمان في تصريحات لشبكة "دازان": "لقد استحققنا الخسارة لم نكن جيدين اليوم". وأضاف ناجلسمان: "في الشوط الأول افتقرنا للقوة في الدفاع، وكان لدينا عدد قليل جدًا من الفرص".

وأوضح ناجلسمان: "كان الشوط الثاني مباراة جامحة في السيطرة لأننا كنا يائسين في التسجيل، لكن كان بإمكاننا التنازل عن هدفين آخرين".

وتأهل فريق فياريال إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا بعد تخطى يوفنتوس الإيطالي في مفاجأة مدوية بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما تأهل بايرن ميونخ إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد اكتساح سالزبورج النمساوي بنتيجة 8-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويعود فياريال إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2009، إنها المرة الثالثة في تاريخه التي يبلغ فيها هذا الدور، على النقيض تماما من منافسه بايرن الذي خاض هذا الدور 20 مرة في التشامبيونزليج.

فيما يتمتع بايرن ميونخ بالكثير من الخبرة، فقد فازوا بجميع مبارياتهم باستثناء التعادل مع سالزبورج في ذهاب دور الستة عشر، ويملك 6 ألقاب و5 نهائيات في سجله التاريخي بالبطولة القارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة