مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد.. أوبلاك: كل شىء لا يزال ممكنا فى مباراة الإياب

الأربعاء، 06 أبريل 2022 12:08 ص
مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد.. أوبلاك: كل شىء لا يزال ممكنا فى مباراة الإياب يان أوبلاك
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يان أوبلاك، حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن حظوظ فريقه قائمة أمام مانشستر سيتي رغم الخسارة بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي بطولة  دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، بعد أن أوقعتهما القرعة وجهًا لوجه.

وقال أوبلاك في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: "كنا نعلم جميعًا أن هذه ستكون تجربة معقدة، جئنا بحثًا عن نتيجة جيدة، وخسرنا، ولكن لا يزال هناك الكثير للعب من أجله".

وأضاف أوبلاك: "لقد دافعنا جيدًا حقًا طوال المباراة باستثناء هدفهم الوحيد، يلعب السيتي باستخدام الحيازة كقوة لكننا كنا واضحين طوال اللقاء، أغلقنا المساحات ولا أعتقد أنها كانت على وجه التحديد التبديلات هي التي غيرت نتيجة المباراة، فقط تلك اللحظة هي التي تسببت في الهدف".

وشدد أوبلاك: "كل شيء لا يزال ممكنا لأننا سنكون على أرضنا في مباراة لا تزال في متناول اليد، ونحن دائما نؤمن في أتليتيكو مدريد."

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب بملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس في التاسعة مساء الأربعاء 13 أبريل الجاري.
 
وساهم كيفين دي بروين بشكل مُباشر في 29 هدفاً خلال 50 مباراة مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا (11 هدفاً -  18 تمريرة حاسمة).
 
ويقدم مان سيتي مستويات مميزة في الموسم الجاري، محليًا وقاريًا، حيث كان قد حقق الانتصار في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي، على بيرنلي، بهدفين دون رد، ويحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن وصافة ليفربول.
 
وكذلك أتلتيكو مدريد فقد عاد مؤخرًا لتحقيق الانتصارات والاستمرار في الظهور بشكل مميز على المستوى القاري والمحلي، حيث كان قد انتصر في آخر مبارياته بالدوري الإسباني على ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف لهدف، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة