شيك فى كل حالاتها.. سميرة سعيد بإطلالة "فورمال" أبيض × أبيض.. صور

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 11:49 ص
شيك فى كل حالاتها.. سميرة سعيد بإطلالة "فورمال" أبيض × أبيض.. صور سميرة سعيد
كتب فارس البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
عادة ما تبهر الفنانة سميرة سعيد، جمهورها فى مصر والوطن العربى، ومتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بإطلالاتها الأنيقة المتجددة دائمًا التى تظهرها فى قمة شياكتها وتألقها بروح شبابية تخطف أنظار وقلوب محبيها.
 
سميرة سعيد
سميرة سعيد

سميرة سيعد في اطلالتها الجديدة
سميرة سيعد في اطلالتها الجديدة
وفى ظهور مميز للديفا، نشرت الفنانة سميرة سعيد، صوراً جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، التى ظهرت فيها بإطلالة فورمال، ارتدت فيها بدلة أنيقة باللون الأبيض بالكامل، والتى نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير.
 
الديفا سميرة سعيد
الديفا سميرة سعيد

سميرة سعيد بالأبيض
سميرة سعيد بالأبيض

سميرة سعيد بملابس فورمال
سميرة سعيد بملابس فورمال

الديفا بملابس ابيض في ابيض
الديفا بملابس ابيض في ابيض

سميرة سعيد بملابس بيضاء
سميرة سعيد بملابس بيضاء
يأتي هذا فيما سبق وشاركت الديفا سميرة سعيد – قبل يومين - فى أحد البرامج التليفزيونية الخيرية والتى يجيب من خلالها ضيف الحلقة على عدد من الأسئلة وتتحول تلك الإجابات إلى تبرعات تذهب للأعمال الخيرية، وبالتالى يحاول البرنامج الضغط على الضيوف لانتزاع تصريحات ساخنة حول أسئلة مثيرة للجدل، مما يدفع الضيف للإجابة عندها لتكون النتيجة فى صالح الأعمال الخيرية.
 
وظهرت الديفا سميرة سعيد فى أولى حلقات البرنامج، حيث سألها مقدم البرنامج حول مدى صحة ما يقال حول أن الهضبة عمرو دياب كان يأخذ أغانيها من الشعراء، لترد سميرة سعيد بأنها ليس لديها معلومة، وأن المعلومة قالها الشاعر خالد تاج الدين على الفضائيات، مؤكدة أن علاقتها بعمرو دياب "جميلة" مثلها مثل علاقتها بالجميع.
 
وحول ما إذا كانت سميرة سعيد أم عمرو دياب هو رائد التجديد فى الأغنية العربية الحديثة، ردت سميرة سعيد على مقدم البرنامج بأنها "دخلت فى مناطق غنائية مختلفة عملت الطربى والجاز والمقسوم والدراما والكلاسيكية والمناطق اللى دخلت فيها أشمل وأكبر".
 
واستكملت الديفا سميرة سعيد حديثها بأنها ليس لديها مشاكل مع عمرها أبدا، وأنها تصرح عن عمرها بكل أريحية، مضيفة أنها لم تجر عمليات تجميل وإنما تحسينات كل فترة، وأن إجراءها بعض عمليات التجميل قيد الدراسة، وأشارت الديفا سميرة سعيد إلى أنها حاولت الصلح بين أنغام وأصالة ولكنها فشلت فى ذلك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة