كابتن كارتون.. أحمد غانم سلطان: المحقق كونان يشبهنى فى الذكاء

الأحد، 03 أبريل 2022 06:00 م
كابتن كارتون.. أحمد غانم سلطان: المحقق كونان يشبهنى فى الذكاء احمد غانم سلطان
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشخصيات الكرتونية ليست دائما سخرية وهمية من خيال المؤلف، ولكن تقدم رسائل لكل من يشاهدها سواء أطفال أو كبار، وهو ما يظهر من تأثيرها على بعض من يشاهدها ويتابعها. 
 
نقدم لكم حلقات كابتن كارتون،  ليكشف النجوم عن اكثر الشخصيات الكرتونية التى تشبههم إلى حد كبير من حيث الشخصية وطريقة التفكير والاسلوب والاهداف..
 
نجمنا اليوم فى كابتن كارتون هو أحمد غانم سلطان نجم الزمالك السابق. 
 
قال أحمد غانم سلطان نجم الزمالك السابق أن أكثر شخصية كارتونية يحبها ، هى المحقق كونان، لأنه ذكي جدا، ويشيبهنى فى أننى  في المشاكل سريع التصرف، ولدى الحلول، قائلا :" انا فى المشاكل بعرف اتصرف اوي الحمد لله  "
 
يذكر أن أحمد غانم سلطان لعب لعدة اندية على رأسها الزمالك ،كما احترف فى بولندا ، و اذربيجان ، و عاد الى مصر و لعب فى تليفونات بنى سويفو الجونة و النصر .

يحكى المحقق كونان عن المتحرى طالب الثانوية سينشى كودو ، حيث كان مع صديق طفولته ، ران مورى في مدينة الملاهى ، ولمح رجلا يرتدى ملابس سوداء ، يقوم بأعمال مريبة شك فيها فتبعه ، و كان منشغل في مراقبة الصفقة السرية ، التي كان يجريها هاجمه شريكه من الخلف ولم ينتبه له .

فأجبره على تناول عقار سام ثم  هربوا ، وعندما استيقظ كان جسده قد تقلص ، و نجح في اخفاء شخصيته ، ليبحث عن رجال المنظمة السوداء .

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة