تقارير: أزمة مالية كبرى فى برشلونة والإدارة تسعى للتخلص من عدة لاعبين

الأربعاء، 27 أبريل 2022 10:57 ص
تقارير: أزمة مالية كبرى فى برشلونة والإدارة تسعى للتخلص من عدة لاعبين برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن وجود أزمة مالية طاحنة تضرب فريق برشلونة، وسط تراجع نتائج الفريق بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.

وودع برشلونة مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى الموسم الحالى، كما يعانى برشلونة مؤخرًا من تراجع النتائج، محليًا فى الدورى الإسبانى.

ونشرت صحيفة سبورت الإسبانية بالأرقام الأزمة الكبرى التى يعانى منها البارسا ومحاولاته للتحسن وتخطى تلك الأزمة الكبيرة، مضيفة أن النادي يحاول قلب الوضع الاقتصادي المتردي له، حيث هناك أكثر من حل يسير نحو البلوجرانا للخروج من هذا المأزق.

ويتأهب برشلونة للتعاقد مع إحدى الصناديق الاستثمارية مقابل 270 مليون يورو، بالإضافة أنه يتفاوض حاليًا على بيع الاستديوهات، مقابل 350 مليون يورو.

وتابعت "يسعى النادي للتخلص من أكثر من لاعب بسبب الرواتب الكبيرة التي يدفعها البلوجرانا، وكذلك حصوله على أموال بيعهم ستمكنه من شراء لاعبين آخرين".

وتوصل برشلونة لاتفاق نهائي بشأن تجديد عقد المدافع الأوروجواني، رونالد أروخو، للتوقيع على عقد التمديد حتى يونيو 2026، قبل أن ينتهي عقد أراوخو الحالي في قلعة الكتلان كامب نو في يونيو 2023، وتضمن العقد الجديد شرطا جزائيا قيمته مليار يورو كما حدث مع بيدري وأنسو فاتي.

نادى برشلونة فى وصافة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 9 مواجهات وتلقى 6 خسائر وتسجيل 61 هدفاً واستقبل 33.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة