ليفربول: سيطرة فردية كاملة من محمد صلاح "أكثر من سجل وصنع أهداف"

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 08:45 م
ليفربول: سيطرة فردية كاملة من محمد صلاح "أكثر من سجل وصنع أهداف" محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الحساب الرسمي لنادي ليفربول على الاحتفال بصدارة  محمد صلاح لقائمة ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة الى كونه أكثر من صنع أهدافاً في البريميرليج في الموسم الحالي 2021-2022.

وكتب ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أكثر من سجل أكثر من صنع أهداف سيطرة فردية كاملة من الملك المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز".

ويعتلي محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 22 هدفا بفارق 5 أهداف مع منافسه الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام، صاحب المركز الثانى برصيد 17 هدفا.

كما انفرد الدولي المصري محمد صلاح بصدارة مستر أسيست الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما استطاع الفرعون صناعة هدف ليفربول الأول ضد إيفرتون.

ونجح محمد صلاح في الوصول إلى صناعة الهدف رقم 13 في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي لينفرد بالصدارة، بعدما تقاسمها مع زميله بالفريق ترينت ألسكندر أرنولد الذي تراجع للمركز الثاني في صدارة القائمة برصيد 12 هدفًا صنعهم مع الريدز الموسم الحالي بالبريميرليج.

في سياق متصل، فاز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب فى المباراة 13 مرة خلال الموسم الحالي، بفارق 2 عن أقرب منافسيه في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

ويأتى فى المرتبة الثانية بقائمة أكثر اللاعبين الحاصلين على اللقب النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون جناح فريق توتنهام الذى توج بالجائزة 11 مرة حتى الآن.

وحل فى المرتبة الثالثة بالقائمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي استطاع الفوز بجائزة "ملك المباراة" 9 مرات، بعدما تألق بشكل لافت مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي.

وفي المركز الرابع بالقائمة تواجد بوكايو ساكا، لاعب آرسنال الإنجليزي، الذي استطاع الحصول على 8 مرات بجائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد تألقه الشديد وقيادته لتحقيق نتائج إيجابية لفريقه في الدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة