مورينيو يعترف: إنتر أقوى من روما.. أتمنى أن يفوز بالدوري الإيطالي

السبت، 23 أبريل 2022 09:46 م
مورينيو يعترف: إنتر أقوى من روما.. أتمنى أن يفوز بالدوري الإيطالي مورينيو مدرب روما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى جوزيه مورينيو، مدرب روما، على فريق إنتر ميلان، وتمنى له أن يحقق لقب الدوري الايطالي هذا الموسم، وعلى الرغم من أنه حاول الفوز على إنتر إلا أنه اعترف: "أُفضل الخسارة أمام فريق أقوى منا".

ولم يخسر الجيالوروسي في 12 مباراة بالدوري الإيطالي قبل هذه الخسارة الثقيلة 3-1، والتي حسمها دينزل دومفريس ومارسيلو بروزوفيتش ولاوتارو مارتينيز نجوم إنتر، فيما سجل هنريك مخيتاريان للذئاب.

وقال مورينيو، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "إنتر هو إنتر، إنه أفضل فريق في الدوري الإيطالي مع لاعبين رائعين في كل مركز، ولكن مع كل الاحترام، كنا بحاجة إلى أن نكون مثاليين اليوم ولم نكن مثاليين، لقد عملنا بشكل جيد، لكننا لم نكن مثاليين".

وأضاف: "كانت النتيجة 0-0 وكانت لدينا فرصة كبيرة برأسية مانشيني، وبعد 10 ثوان سجلوا من تمريرة بينية، الهدف الثاني كان أيضًا من تمريرة بينية بعد أن فقدنا الكرة، كان هناك نقص في التركيز والثقة لمدة 10-15 دقيقة قبل الاستراحة، في الشوط الثاني، استقبلنا هدفًا من مجموعة لعب يعرفها اللاعبون جيدًا كيفية الدفاع، لأننا تحدثنا عنها كثيرًا".

وتابع: "كانت لدينا الشجاعة للعب والاستمرار، أُفضل أن أخسر بعد ثلاثة أشهر ضد فريق أقوى منا، لذلك ليس لدي ما أقوله".

واستطرد: "كان إنتر قويا لأنه ينافس على السكوديتو، جاء روما هنا بحثًا عن الفوز، كان صعبًا بالنسبة له، أنا سعيد للحكم لأنه حكم قليل الخبرة، لكن الفريقين ساعداه أيضًا، إذا كان لدينا سوزا الأسبوع الماضي بدلاً من الرجل الآخر، دي بيلو، لكنا قد حصلنا على ثلاث نقاط ضد نابولي".

واختتم: "أنا أحب الإنتر، إنتر يحبني، لكني أريد الفوز في كل مباراة، من الواضح، يمكنني القول الآن أننا لم نعد مضطرين للعب إنتر أو ميلان أو روما أو نابولي، لذا يمكنني الآن أن أقول إنني أود أن يفوز الإنتر بالسكوديتو، لم أستطع أن أقول ذلك من قبل، لأن هذا هو عملي ونحن نتقاضى رواتبنا للفوز".

بهذه النتيجة اعتلى فريق إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 3 لقاءات وتسجيل 71 هدفاً وتلقي 26.

بينما يحجز روما المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 54 نقطة وتسجيل 55 وتلقي 40.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة