الطلبات المالية تُعقد موقف مبابي من الانضمام إلى ريال مدريد

الجمعة، 22 أبريل 2022 10:28 ص
الطلبات المالية تُعقد موقف مبابي من الانضمام إلى ريال مدريد كيليان مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة في المفاوضات بين ريال مدريد الإسباني مع اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، تتعلق بطلبات اللاعب المالية من أجل الموافقة على الانضمام للنادي المليكي من الموسم المقبل.
 
ويمتلك الدولي الفرنسي صاحب الـ23 عامًا، عقدًا رفقة النادي الباريسي ينتهي في يونيو 2022، وسوف يرحل مجانا إلى ريال مدريد حال الاتفاق مع إدارة الملكي.
 
وذكرت شبكة "يورو سبورت" العالمية، أن هناك أزمة جديدة تواجه ريال مدريد في التعاقد مع مبابي، حيث طلب اللاعب الفرنسي مبلغًا يزيد بمقدار 100 مليون يورو عن المبلغ المتفق عليه من أجل التوقيع لريال مدريد.
 
أشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد رفض طلب اللاعب، في ضوء ذلك، تتزايد النسب المئوية للإتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل التجديد.
 
وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت أن كيليان مبابي يتعرض لضغوط كبيرة من أجل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، التي وصلت أيضا من جانب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذى يحاول استغلال علاقته القوية بنجم الفريق الباريسي.
 
وأضافت الصحيفة أن الرئيس الفرنسي يحاول إقناع مبابي، بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، من أجل أن يبقى حتى دورة الألعاب الأولمبية في باريس المقرر لها عام 2024.
 
وشارك مبابي في 41 مباراة هذا الموسم رفقة باريس سان جيرمان بجميع البطولات وتمكن من تسجيل 33 هدفًا وقام بصناعة 22 هدف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة