التعاون السعودى يتسلح بأرقام 2017 قبل مواجهة الدحيل القطرى

الجمعة، 22 أبريل 2022 02:00 م
التعاون السعودى يتسلح بأرقام 2017 قبل مواجهة الدحيل القطرى التعاون السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن فريق التعاون السعودى يملك الفرصة لمعادلة عدد انتصاراته التي حققها في مشاركتيه بنسختي 2017 و2020 في دوري أبطال آسيا، إذا نجح في تحقيق الفوز اليوم على نظيره الدحيل القطري ضمن الجولة الخامسة، وباختاكور الأوزبكي الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة والأخيرة.

يستعد فريق التعاون السعودي المحترف في صفوفه المصري مصطفى فتحي، لخوض قمة عربية نارية أمام الدحيل القطري ضمن منافسات دور المجموعات من البطولة الآسيوية ، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في العاشرة والربع مساء.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن فوز التعاون في الجولتين المتبقيتين من منافسات المجموعة الرابعة، التي تستضيفها مدينة بريدة السعودية، سيرفع عدد انتصاراته إلى أربعة، وهو الرصيد نفسه الذي حققه في النسختين اللتين شارك فيهما، بعد أن نجح في التفوق على الدحيل ضمن الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، وسباهان أصفهان ضمن الجولة الثالثة بثلاثية نظيفة.

أشارت الصحيفة إلى أن التعاون حقق فوزًا واحدًا في نسخة 2017، كان على لوكوموتيف الأوزبكي ضمن الجولة الأولى بهدف دون مقابل سجله طلال العبسي، وثلاثة في نسخة 2020، منها انتصاران على فريق الدحيل، الأول بهدفين دون مقابل لمحمد السهلاوي وعبد المجيد السواط، والثاني بهدف الأسترالي ميتشيل دوك، والانتصار الثالث كان على الشارقة بهدف أحرزه فيصل درويش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة