تشافي: ريال سوسيداد منافساً صعباً ومعقداً و لدينا حالات طوارئ مرة أخرى

الأربعاء، 20 أبريل 2022 02:31 م
تشافي: ريال سوسيداد منافساً صعباً ومعقداً و لدينا حالات طوارئ مرة أخرى تشافى هيرنانديز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الاسباني ، تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة عن اخر استعدادات البارسا لمواجهة  ريال سوسيداد غدا  الخميس بملعب أنويتا في إطار الجولة 33 من عمر الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الكروى الحالى 2022.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، "سوسيداد منافس مختلف عما واجهناه مع قادش أو أينتراخت، كان ليفانتي أكثر شجاعة، إنهم مثال لنا ، سيكون منافساً صعباً ومعقداً، سنحاول امتلاك أسلحتنا ومواجهة الضغط العالي، ستكون مباراة جذابة للجماهير، إنتهى الغضب ومرة أخرى هناك الوهم والرغبة في فعل الأشياء بشكل جيد". 

وأضاف تشافي، "لقد دخلنا في ديناميكية سلبية ولكن علينا الخروج الآن إنها مباراة ضد المنافس المباشر لدوري الأبطال سيكون الأمر صعباً لكن الأمر يعتمد على أنفسنا، لقد دخلنا في هذه الديناميكية لكننا لم نفعل ذلك لسبب محدد الآن إنها كرة القدم وعاطفية لدينا حالات طوارئ مرة أخرى ، كنا نأمل أن نلعب في الدوري وننافس حتى النهاية ويبدو أن ذلك لن يكون ممكناً". 

وواصل مدرب برشلونة: ماذا يحدث للفريق؟ هذا يعتمد على المباراة لعبنا في ليفانتي مباراة جيدة جدا. في اليوم ضد أينتراخت لم نكن بحالة جيدة وفي اليوم ضد قادش كانت مشكلة ذهنية ، كانت مباراة للفوز،  لكن هذا يمنحه البنزين ويعطيه الأدرينالين ، إنه مثل المخدرات بالمعنى الجيد للكلمة إنه جيرارد ، لقد قدم لنا أداء وحشياً وقد افتقدناه لقد عاد وهو في حالة جيدة.

وأكمل تشافي : بيكيه؟ إنه هكذا ، شخص منفتح للغاية يحب أن يكون في أفواه الناس بهذا المعنى ، نحن خصوم وأفضل أن أكون أكثر حكمة ودبلوماسية إنه جيرارد ، أعرفه وإذا كان مشتتاً أو يفتقر إلى التركيز أنا أول من أحذره، عليك أن تتحلى بقدر أكبر من الإيمان والمزيد من الرغبة في مواجهة المرمى الكثير من العرضيات والفرص الواضحة كان علينا الفوز وكان خطأ من جانبنا بالإيمان والرغبة لا يمكنهم التغلب علينا وهذا كل شيء.

وتابع تشافي : رسالتك للفريق؟ يجب أن غاضبين الآن ولكن قول الأشياء كما هي وإذا كان عليك عرض مقطع فيديو وإظهار كيف أنك لا تنافس وأن قادش يتنافس بشكل أفضل منك فهذا دليل تقديم كل شيء ولعب كرة قدم جيدة ومحاولة أحتلال المركز الثاني على الرغم من أنني لا أعرف حتى الآن هدفاً تاريخياً في برشلونة نحن لا نمر بلحظة كروية أو اجتماعية أو إقتصادية جيدة ولكن هو ما هو عليه.

وزاد مدرب برشلونة : علينا أن نتحمس ونعود لجذب الناس لقد فعلنا ذلك من خلال الفوز بالمباريات ضد الفرق الكبيرة تمت كتابة القصص الكبيرة ببداية جيدة وسنفعل ذلك ونعيد ضبطه ونحاول إثارة الناس والعودة لاستعادة اللعبة الجيدة والديناميكيات والسعادة من مباراتين أو ثلاث مباريات.

وأوضح تشافي : يحتاج إلى هذه الحوافز للمنافسة بشكل أفضل. إنه جيرارد وأعرفه جيداً وليس لدي أي مشكلة معه، ظهور بيكيه عبر التويتش؟ لم يزعجني الأمر ، لقد أزعجني أنهم لا يركزون على العمل أو لا يقدمون 100٪ في التدريب أو المباراة ، ستكون هذه مشكلة. إنه جيرارد ، لقد كنت زميله في الفريق لسنوات عديدة وأنا أعرف كيفية إدارته وهو يعرف كيفية إدارته ويحتاجه.

وقال تشافي : الحكام؟ بالنسبة للحكام فأنا أثق في نزاهة الحكام ، فهم يريدون أن يفعلوا ذلك بأفضل طريقة ممكنة ، كما أنهم يعانون أيضاً من الأداء الجيد ولديهم الصدق للقيام بذلك بشكل جيد وهذا لا يقلقني على الإطلاق. لن نستفيد ولن نتضرر. إنه توازن، في يوم من الأيام يمكنك أن تشعر بطريقة وأخرى ولكن في النهاية يتم وضع التوازن على نفس الأساس للجميع الفرق وأريد أن أفكر في ذلك.

وإستكمل المدرب الاسباني: بيدري؟ البيانات تقول كل شيء إنه لاعب حيوي إنه يفهم الفريق بشكل جيد للغاية إنها خسارة مهمة للغاية مثل فاتي أو أروخو أو بيكيه عندما لا يكونون هناك الفريق يعاني.

وعن التعاقدات قال تشافي : التعاقدات؟ النادي يعمل من أجل المستقبل لكننا نفكر في ريال سوسيداد. نأمل ألا يتكرر بأي شكل من الأشكال وأن يكون للنادي الوضع الصحيح ليكون قادراً على تسجيل كل ما في وسعنا إيريك؟ لم نختبره كمحور من قال؟ لقد كانت فكرة كانت لدينا ذات يوم لكنها كانت حالة طارئة.

وأتم تشافى : ربما هناك أوقات نعتقد أننا سنواجهها بسهولة وليس الأمر كذلك كنا نفتقر إلى الرغبة والإيمان كانت اللعبة جيدة ، لكن التقدم في هذه الفرق يغير حياتك واللعبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة