"منظور عائلى".. مشروع تخرج لطلاب إعلام يهدف لنشر الوعى الأسرى

الإثنين، 18 أبريل 2022 07:04 م
"منظور عائلى".. مشروع تخرج لطلاب إعلام يهدف لنشر الوعى الأسرى
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك طلاب قسم الاعلان بكلية الاعلام بأحد الجامعات الخاصة عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" فكرة مشروع تخرجهم تحت عنوان حملة "منظور عائلي"، التي تهدف إلى زيادة الوعي عن طرق الأبوة والأمومة الصحية وتجنب اي أذي قد يأتي من طرق التربية التي عادةً ما تضر الطفل نفسيًا وجسديًا.

ويضم مشروع التخرج الطلاب ماڤي عماد، وآدم خالد، و ساندي شنودة ، الذى يهدف لنشر الوعي بين الأهل أن بعض الطرق التربوية تترك إثرا سلبيا لدى الطفل، وكيف أن بإمكانهم تجنب مثل هذه الآثار عن طريق التعامل مع أولادهم بطريقة أكثر صحية وإيجابية.

اختار الطلاب "انظر من نظرتي" شعارًا للحملة؛ لأنه يعبر عن مدى أهمية النظر من منظور الطفل لفهم متطلباته والنجاح في تربيته في بيئة صحية تساهم في نشأته ليكون شخص سوى وصحي.

المشروع
المشروع

من أهم النقاط التي تهدف اليها الحملة بالإضافة إلى التوعية عن وجود الكثير من الطرق التربوية التي تضر الطفل، هي نشر الوعي عن الطرق الصحيحة التي ستضع حدًا للأثار السلبية الناتجة من الطرق الآخرى، التي في بعض الأحيان تظل في و مع الطفل حتى يصبح أبًا هو الآخر، أو تصبح أمًا هي الاخرى.

بالإضافة الي ذلك، الحملة تهدف إلى إيجاد حلول العوائق والمشاكل التى تواجه الأهل عندما يريدون تعلم طرق أفضل للتعامل مع ابنائهم، لتوطيد العلاقة بين الأهل والأبناء وخلق بيئة صحية يزدهرون فيها سويًا.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة