هدف البطولة.. رابح ماجر يسجل بالكعب ويصبح أول لاعب عربى يفوز بدوري الأبطال

الإثنين، 11 أبريل 2022 07:00 م
هدف البطولة.. رابح ماجر يسجل بالكعب ويصبح أول لاعب عربى يفوز بدوري الأبطال رابح ماجر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأهداف هى اللغة الرسمية لكرة القدم، غير أن بعض الأهداف الحاسمة ستظل عالقة فى أذهان عشاق الساحرة المستديرة إلى الأبد، لاسيما عندما يكون الهدف قد ساهم بشكل مباشر أو غير مباشر فى حسم لقب أو بطولة للأندية أو المنتخبات فى الممواقع الكروية.

هدف البطولة، خبر يومى ثابت خلال شهر رمضان المعظم، نتذكر سويا الأهداف الذهبية التى جلبت الذهب من قريب أو بعيد ليبقى الهدف بمثابة بطولة غالية ربما تكون الوحيدة فى تاريخ اللاعبين.

هدف النجم الجزائري الشهير رابح ماجر مع فريق بورتو البرتغالى، والذي كان تأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا عام 1987، ليجد نفسه فى مواجهة قوية أمام العملاق بايرن ميونخ الألمانى، حامل اللقب 3 مرات آنذاك، ولكن بطل البرتغال قدم مباراة تاريخية.

بايرن ميونخ كان متقدمًا منذ الدقيقة 25 عن طريق لودفيج كوجل، وظلت النتيجة على هذا الحال حتى الدقيقة 77، قبل أن يسجل ماجر هدفه التاريخى الشهير بكعب القدم، ليكون واحداً من أجمل أهداف دورى أبطال أوروبا.

وكان هذا الهدف له تأثير كبير فى تتويج بورتو باللقب، حيث نجح جوارى فى تسجيل الهدف الثانى للفريق البرتغالى بعد 3 دقائق فقط، لتنقلب الطاولة على البايرن، ويصبح ماجر أول لاعب عربى فى التاريخ يفوز بدورى أبطال أوروبا.             

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة