بيولي: مشكلة ميلان في الحفاظ على نظافة شباكه 6 مباريات ولم يسجل سوى 4 أهداف

الإثنين، 11 أبريل 2022 02:30 ص
بيولي: مشكلة ميلان في الحفاظ على نظافة شباكه 6 مباريات ولم يسجل سوى 4 أهداف ستيفانو بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصر ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، على أن لقب الدوري الإيطالي ليس محسوما لأي فريق، خاصة بين الثلاثي نابولي وإنتر وفريقه، بعد تعادلهم سلبيا أمام تورينو فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.
 
وقال بيولي، في تصريحات لشبكة "دازان": "أخبرت الحكم أنه لا جدوى من إخبارنا بأنه سيسرع المباراة عندما يكون هناك الكثير من التوقفات، وهذا يضيع الكثير من الوقت، لقد كنت منزعجًا ، لكني لم أفتقر إلى الاحترام".
 
وأضاف بيولي: من الواضح أين تكمن المشكلة، فبينما حافظ ميلان على نظافة شباكه ست مرات متتالية، سجل أيضًا أربعة أهداف فقط في نفس الفترة".
 
وتابع بيولي: "لقد فعلنا كل ما في وسعنا للتحرك ومنح المعارضة بعض النقاط المرجعية، تورينو صعب على الجميع التسجيل ضده، لم يكن لدينا الكثير من فرص التهديف، لكن كان لدينا الكثير من أنصاف الفرص".
 
واختتم مدرب ميلان حديثه: "قاتلنا بالكرة من أجل الفوز، لكننا فقدنا تلك اللحظة السحرية في النهاية، إنها نتيجة إيجابية، لكننا أردنا الفوز".
 
وعن خسارة نابولي الأحد في الدوري الايطالي قال بيولي: "خلال الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع الماضية، يميل كل من يطلق عليه اسم المرشح المفضل إلى الانزلاق، إنها دوري تنافسي للغاية، كل مباراة صعبة ولا يمكنك أن تأخذ أي شيء كأمر مسلم به".
 
وأضاف بيولي: "لقد جربنا كل شيء هذا المساء، مع العلم أنه يمكننا القيام بعمل أفضل أيضًا، لا أرى فريقًا قلقًا أو سريع الانفعال، حاولنا خلق الفرص، كانت متوازنة وصلبة، نعلم جميعًا مقدار ما تعنيه هذه المباريات، لأنه كلما زاد الوقت، زاد وزن كل نقطة، أردنا هذا الضغط وأن نضع أنفسنا في هذا الوضع، لذلك نحن بحاجة إلى الترحيب به، هذه فرقة شابة، نحن هناك ونقاتل من أجل شيء مميز".
 
وبسؤال بيولي عن المرشحين للفوز بلقب الدوري الإيطالي قال المدرب: "أنا لا أحب التفكير بهذه الطريقة، لا تنسى أنه في الأسابيع الثلاثة الماضية، قال الناس إننا أفضل المرشحين، ثم نابولي، ثم الإنتر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة