ليفربول يحفز لاعبيه باهداف الفرعون محمد صلاح الــ 9 ضد واتفورد قبل مواجهتهم

الجمعة، 01 أبريل 2022 06:19 م
ليفربول يحفز لاعبيه باهداف الفرعون محمد صلاح الــ 9  ضد واتفورد قبل مواجهتهم محمد صلاح
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول نادى ليفربول الانجليزى تحفيز لاعبيه استعداد لمباراة واتفورد فى المواجهة التى ستقام فى الواحدة والنصف ظهر الغد ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2021-2022.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول على تويتر، فيديو مجمع لاهداف صلاح الـ 9 التي أحرزها سابقا في مرمى واتفورد، وعلق على الفيديو" الملك المصري، إليكم أهداف الملك التسعة ضد منافس الغد واتفورد".

ينتظر نادى ليفربول بقيادة الدولى المصرى محمد صلاح هداف الريدز خلال شهر رمضان الكريم 5 مواجهات حاسمة فى الدورى الإنجليزى الممتاز أبرزهم المباراة المرتقبة أمام نادى مانشستر سيتى المقرر إقامتها فى العاشر من شهر أبريل الجارى.

محمد صلاح
محمد صلاح

ويستهل نادى ليفربول شهر رمضان بمواجهة واتفورد على ملعب "أنفيلد" فى المواجهة التى ستقام فى الواحدة والنصف ظهراً ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2021-2022.

كما يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على حساب مانشستر سيتى فى المباراة التى ستقام فى الخامسة والنصف مساء يوم الأحد الموافق 10 أبريل الجارى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وفى المباراة الثالثة سيلتقى نادى ليفربول نظيره أستون فيلا يوم السبت 16 أبريل الجارى فى اللقاء الذى سيقام بالجولة الثالثة والثلاثين ببطولة الدورى الإنجليزى للموسم الحالى والتى ستقام على ملعب "فيلا بارك".

وينتظر ليفربول نظيره ايفرتون في ديربي الميرسيسايد في المواجهة الرابعة خلال شهر رمضان الكريم التى ستقام يوم السبت 23 أبريل الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي.

ويختتم ليفربول مبارياته خلال شهر رمضان الكريم بمواجهة نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة والثلاثين والتي ستقام على ملعب "سانت جيمس بارك" يوم 30 أبريل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة