نائب رئيس المريخ يكشف تفاصيل نقل مباراة الأهلى إلى السودان

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:34 م
نائب رئيس المريخ يكشف تفاصيل نقل مباراة الأهلى إلى السودان المريخ السودانى والاهلي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد محمد سيد أحمد الجكومي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المريخ السودانى مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء لكشف تفاصيل نقل مباراة الأهلى إلى السودان بدلا من القاهرة فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.مثلما كان متفقا من قبل

وبحسب صحيفة كفر ووتر السودانية فإن  الجكومي سيتناول خلال المؤتمر الصحفي نقل مباراة المريخ أمام الأهلي الثانية في دوري أبطال أفريقيا وحيثيات القرار الخاص بهذه المباراة في ظل الجدل الكبير حولها.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يتم الحديث في المؤتمر الصحفي حول بعض القضايا الآخرى المتعلقة بالنادي بينها جهود إعادة العمل في القلعة الحمراء وكذلك مستجدات قضية كأس.

وأكدت التقارير الصحفية السودانية أن مجلس إدارة المريخ قرر بشكل رسمي نقل مباراة الفريق في الجولة الخامسة أمام الأهلي إلى السودان لتقام المباراة على ملعب الهلال.

و أوضحت التقارير أن هناك صراع داخل مجلس إدارة المريخ بسبب قرار رئيس النادي إقامة المباراة في القاهرة بعد تقديم وعود لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بإقامة المباراة في ملعب السلام، و لكن أعضاء مجلس الإدارة لهم رأي أخر و هو ضرورة نقل المباراة إلى السودان و عدم خوضها في القاهرة خاصة أن الفريق لديه فرصة كبيرة للتأهل.

وفاز الأهلي على المريخ بصعوبة في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام بنتيجة 3-2 و حصد الأهلي أول 3 نقاط في البطولة .

ويحتل صن داونز ، صدارة المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط ثم يتساوي الأهلى والمريخ برصيد  4 نقاط  ويقبع الهلال في قاع الترتيب بنقطة واحدة .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة