7 أهداف وفوز وتعادل شعار المواجهة الأخيرة بين الأهلى والمريخ "رايح جاى"

السبت، 05 مارس 2022 03:59 م
7 أهداف وفوز وتعادل شعار المواجهة الأخيرة بين الأهلى والمريخ "رايح جاى" فريق الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي، فى التاسعة مساء اليوم السبت، مباراة مهمة عندما يلتقي مع المريخ السوداني فى اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا باستاد الأهلي والسلام.

المواجهة الأخيرة للأهلي أمام المريخ كانت فى دور المجموعات للنسخة الماضية لدوري الأبطال، وحقق الأهلي فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة فى القاهرة لمحمد مجدى أفشة ومحمود عبد المنعم كهربا ووالتر بواليا، وانتهى لقاء العودة بالتعادل (2-2) إيابا فى السودان، وسجل للأهلي بدر بانون وياسر إبراهيم.

ويتطلع المريخ لمواصلة العروض القوية التى كان أبرزها الفوز على الهلال في "ديربي" السودان الذى احتضنه ملعب الأهلي والسلام، ويرغب الفريق السوداني في حصد نقاط الأهلي من أجل المُضي قدماً في رحلة التأهل مع فريق آخر عن المجموعة ذاتها .
 
وتحدث الإنجليزي لي كلارك المدير الفني لفريق المريخ عن مواجهة الأهلي قائلاً، المباراة ستكون قوية لأن الأهلي هو الأفضل في أفريقيا بلا منافس فهو حامل لقب البطولة أخر نسختين وصاحب النصيب الأوفر في التتويج باللقب القاري بعدما حصده 10 مرات في تاريخه.
 
وأضاف لي كلارك في تصريحات صحفية قبل لقاء الليلة، "مجموعتنا قد تكون الأصعب بين جميع المجموعات في دوري الأبطال، صن داونز لديه تاريخ رائع والأهلي حامل لقب آخر نسختين وأفضل فريق فى أفريقيا، فضلا عن تواجد منافس محلي وهو الهلال معنا في نفس المجموعة".
 
وتابع، "الأهلي فريق بطل وربما يتعثر في البداية لكن لديه لاعبين مميزين ومدرب رائع، وسنلعب حتى المباراة الأخيرة، المباريات صعبة وعلينا أن نؤدي بشكل أفضل ونحقق أفضل نتائج وتخطيط صن داونز لمباراة الأهلي كان رائعا، والدفاع كان جيدا للغاية وإذا لم تدافع بشكل جيد أمام الأهلي سيكلف ذلك فريقك، فريق الأهلي لديه لاعبين جيدين إذا أتيح لهم المساحة سيتسبب الأمر في تعثرك".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة