يوفنتوس يعلن موعد فتح ملف تجديد الأرجنتينى باولو ديبالا

الجمعة، 04 مارس 2022 12:49 ص
يوفنتوس يعلن موعد فتح ملف تجديد الأرجنتينى باولو ديبالا باولو ديبالا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيديريكو تشيروبيني مدير نادي يوفنتوس أنه سيلتقي مع وكيل باولو ديبالا ونجوم آخرين تنتهي عقودهم مع اليوفي في الأيام المقبلة، وذلك لفتح ملف التجديدات من جديد قبل انتهاء الموسم الحالي 2021-2022.

النجم الأرجنتيني أحد الملفات الساخنة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث من المقرر أن ينتهي العقد بنهاية الموسم الحالي حيث تم وضع موعد للتجديد.
 
وقال فيديريكو تشيروبيني في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول ايطاليا": "في الأيام القليلة المقبلة سنلتقي ليس فقط مع باولو ولكن أيضًا مع لاعبين آخرين في الفريق انتهت عقودهم."
 
كما تحدث مدير يوفنتوس عن مباراة الفريق الأخيرة قائلاً: "حسنًا ، أود أن أقول جيدًا ، إنها دائمًا مباراة مؤثرة للغاية ، خاصة لسبب آخر مؤخرًا. لولا زكريا وفلهوفيتش لم أكن لأكون هنا على الأرجح! وبغض النظر عن المزاح ، بذل النادي جهدًا كبيرًا للحصول عليهم ".
 
أضاف فيديريكو تشيروبيني: "المدرب يقول إنه لا يؤمن بلقب الدوري الايطالي الموسم الحالي، لكن يوفنتوس يجب أن يفعل ذلك دائمًا".
 
وعن دوره في النادي الايطالي شدد: "لقد كانت تجربة رائعة ، في البداية كنت أتبع القروض ثم أشياء أخرى كثيرة داخل النادي. بعد ذلك ، بعد ماروتا، انتقلت إلى الفريق الأول بمسؤولية مباشرة لقد بدأت من أسفل ومن الرائع أن أكون هنا ".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة