رايان رينولدز: أنا مريض بالقلق وكنت أشعر دائمًا أن شخصيتى مقسومة اتنين

الجمعة، 04 مارس 2022 07:00 ص
رايان رينولدز: أنا مريض بالقلق وكنت أشعر دائمًا أن شخصيتى مقسومة اتنين رايان رينولدز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى رايان رينولدز عن صراعه مع "القلق"، معترفًا أنه كان يشعر أنه يمتلك "جزأين" في شخصيته، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، حيث صرح رينولدز قائلا :" كنت أشعر بأنى مريض بالقلق، مما جعلنى أشعر بالانفصام، بوجود جزأين من شخصيتي."

وأضاف رينولدز قائلا: "أتذكر أننى كنت أقف وراء الكواليس قبل أن تفتح الستار، وأقول لـ نفسي، سأموت، سأموت هنا، ولكن بمجرد أن تفتح الستار يبدو الأمر كما لو أن هذا الرجل الصغير من شخصيتى يتولى المسؤولية".

وأنهى رينولدز حديثه قائلا "ومن ثم ابدأ في الإحساس أن معدل ضربات قلبي ينخفض​، وأنفاسي تهدئ، وابدأ السيطرة على نفسى".

كما ينتظر الممثل العالمى ريان رينولدز عرض فيلمه الجديد  فيلم The Adam Project  ، الذى يدور حول شخص يدعى آدم ريد، البالغ من العمر 13عامًا، وما زال حزينًا على الموت المفاجئ لوالده قبل عام، ولكنه دخل جراج منزله ذات ليلة ليجد طيارًا مصابًا مختبئًا هناك، ومن ثم اكتشف أن هذا الطيار الغامض هو النسخة القديمة لنفسه من المستقبل، والذى خاطر بكل شيء للعودة في الوقت المناسب في مهمة سرية.

 وبالتالي يجب أن يشرعوا معًا في مغامرة في الماضي للعثور على والدهم، ووضع الأمور في نصابها الصحيح، وإنقاذ العالم، وبالتالي يجب على الثنائى آدم الصغير والكبير أن يتعاملوا مع فقدان والدهم، خاصة وأن لديهم فرصة لمداواة الجروح التي شكلتهم.

 بالإضافة إلى التحدي المتمثل في المهمة، اكتشف آدامز أنهما لا يحبان بعضهما البعض كثيرًا، وإذا كانا سينقذان العالم، فسيتعين عليهما أولاً معرفة كيفية التعايش معا.

يقوم ببطولة فيلم The Adam Project كل من ريان رينولدز، مارك روفالو، جينيفر جارنر، كاثرين كينر، زوي سالدانا، لوسي جيست، ميلاني هوبيرت، ووكر سكوبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة