توافد المهندسين على التصويت فى الانتخابات بالأقصر.. فيديو وصور

الجمعة، 04 مارس 2022 11:28 ص
توافد المهندسين على التصويت فى الانتخابات بالأقصر.. فيديو وصور توافد مميز صباحاً من المهندسين على التصويت فى الإنتخابات
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت لجان الانتخابات بنقابة المهندسين فى محافظة الأقصر، صباح اليوم الجمعة، إقبال مميز من المهندسين والمهندسات للتصويت لاختيار النقيب للمحافظة بين كل من المهندس أسعد مصطفى ومحمد علي محفوظ بعد وصولهما لجولة الإعادة بالمحافظة.



ويدلى أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهندسين بأصواتهم فى انتخابات النقيب العام، اليوم الجمعة، وعلى مقاعد الإعادة بالنقابات الفرعية، حيث جرت الجمعة الماضية انتخابات النقابات الفرعية.

كان الدكتور مهندس هانى محمد محمود رئيس اللجنة العليا لانتخابات نقابة المهندسين، أعلن أن العملية الانتخابية تمت الجمعة الماضى فى جميع محافظات مصر وبإشراف قضائي بحضور هيئة النيابة الإدارية، وأوضح أن النيابة الإدارية كان لها تواجد فى كل اللجان الانتخابية، مؤكدا أن نتائج المرحلة الأولى تتضمن النقابات الفرعية والشعب المختلفة، فيما تتضمن المرحلة الثانية لانتخابات النقيب العام والمحافظات التى بها إعادة للمرحلة الأولى.

وكانت قد أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بمحافظة الأقصر، عن دخول كل من محمد على محفوظ وأسعد مصطفى لجولة الإعادة على مقعد نقيب مهندسى الأقصر، بعد حصول الأول على 420 صوتاً والثانى على 362 صوت، حيث يتم عقد جولة الإعادة بينهما اليوم الجمعة 4 مارس.

ومن الجدير بالذكر أنه تم إعلان الأسبوع الماضي الفائزين من 9 مرشحين على 3 مقاعد بشعبة الكهرباء، والفائزين بين 7 مرشحين على مقعدين بشعبة "مدنى"، و6 مرشحين بشعبة العمارة على مقعد واحد، كما تنافس مرشحين على مقعد شُعب صغيرة" كيميائية ونووية، غزل ونسيج وتعدين وبترول.
 

توافد-مميز-صباحاً-من-المهندسين-على-التصويت-فى-الإنتخابات--(1)
 
توافد-مميز-صباحاً-من-المهندسين-على-التصويت-فى-الإنتخابات--(2)
 
توافد-مميز-صباحاً-من-المهندسين-على-التصويت-فى-الإنتخابات--(3)
 
توافد-مميز-صباحاً-من-المهندسين-على-التصويت-فى-الإنتخابات--(4)
 
توافد-مميز-صباحاً-من-المهندسين-على-التصويت-فى-الإنتخابات--(5)
 
توافد-مميز-صباحاً-من-المهندسين-على-التصويت-فى-الإنتخابات--(6)
 
توافد-مميز-صباحاً-من-المهندسين-على-التصويت-فى-الإنتخابات--(7)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة