منتخب إيطاليا يفوز على تركيا 3-2 وديا وبلجيكا تكتسح بوركينا فاسو

الأربعاء، 30 مارس 2022 12:04 ص
منتخب إيطاليا يفوز على تركيا 3-2 وديا وبلجيكا تكتسح بوركينا فاسو منتخب إيطاليا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز منتخب إيطاليا على نظيره تركيا ودياً مساء الثلاثاء في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "تورك أرينا"والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً، وكان المنتخبان ودعا تصفيات كأس العالم من نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال 2022.

سجل أهداف المباراة كل من سينجيز أوندير، وسيردار دورسون في الدقيقتين 4، و83 لمنتخب تركيا، بينما سجل أهداف إيطاليا كل من بريان كريستانتي، وجياكومو راسبادوري (هدفين) في الدقائق 35، 39، و70.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن المنتخب الإيطالي لن يشارك في كأس العالم في نسختين متتاليتين لأول مرة على الإطلاق، وذلك بعد غيابه عن النسخة الماضية والتى أقيمت فى روسيا عام 2018. 

وشهدت قائمة إيطاليا ضد تركيا على استبعاد 9 لاعبين هم فلورينزي، بوليتانو، إيموبيلي، إنسيني، جورجينيو، بيراردي، مانشيني، فيراتي، لويز فيليبي.

وجاء تشكيل منتخب تركيا: ألتاي بايندير ؛ أوزان كاباك ، ديميرال ، كاجلار سويونكو ؛ مولدر ، كالهانوغلو ، توكوز ، ريدفان يلماز ؛ جنكيز أندر ، أنيس أونال ، أكتورك أوغلو.
 
بينما جاء تشكيل ايطاليا كالتالي: دوناروما؛ دي سيجليو ، أكيربي ، كيليني ، بيراجي ؛ تونالي ، كريستانتي ، بيسينا ؛ زانيولو ، سكاماكا ، راسبادوري.
 
فيما تغلب منتخب بلجيكا على نظيره بوركينا فاسو 3 - صفر في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، وسجل الأهداف الثلاثة للمنتخب البلجيكي في شباك بوركينا فاسو، هانز فاناكن ولياندرو تروسارد وكريستيان بنتيكي في الدقائق 16 و18 و75.
 
وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخب البلجيكي لخوض منافسات دوري الأمم الأوروبية، ويستهل المنتخب البلجيكي مشواره في دوري الأمم بلقاء نظيره الهولندي في الثالث من يونيو المقبل.
 
تركيا ضد إيطاليا (3)
تركيا ضد إيطاليا
تركيا ضد إيطاليا (10)
تركيا ضد إيطاليا 
تركيا ضد إيطاليا (5)
تركيا ضد إيطاليا 
تركيا ضد إيطاليا (4)
تركيا ضد إيطاليا
تركيا ضد إيطاليا (6)
تركيا ضد إيطاليا
تركيا ضد إيطاليا (7)
تركيا ضد إيطاليا
تركيا ضد إيطاليا (2)
تركيا ضد إيطاليا
تركيا ضد إيطاليا (9)
تركيا ضد إيطاليا
تركيا ضد إيطاليا (8)
تركيا ضد إيطاليا
تركيا ضد إيطاليا (1)
تركيا ضد إيطاليا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة