كلوب: قاتلنا أمام نورويتش.. ومينامينو سبب تأهل ليفربول لربع النهائى

الخميس، 03 مارس 2022 12:58 ص
كلوب: قاتلنا أمام نورويتش.. ومينامينو سبب تأهل ليفربول لربع النهائى كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي سعادته البالغة في تأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، وقيادة الريدز لأول مرة في هذا الدور من البطولة.

وتأهل فريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على نظيره نورويتش سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء.

وقال كلوب في تصريحاته عقب اللقاء: "لم نلعب دور ربع النهائي تحت قيادتي؟! إنها جيدة! إنها مباراة صعبة كنا نتوقعها، 10 تغييرات في التشكيل، احتجنا إلى وقت للتكيف، بعد 15 دقيقة أو نحو ذلك، هدأنا المباراة وسيطرنا على لعبه".

أضاف: "لم نتمكن من تسجيل الهدف الثالث، كان لديهم بضع لحظات وفي النهاية كان علينا القتال، كانت أفضل مباراة قدمها لنا".

وعن مينامينو: "لقد ترك انطباعًا إنه لاعب رائع، لعب مباراة رائعة، كان يمثل تهديدًا دائمًا، لقد كان جيدًا حقًا وأنا سعيد حقًا من أجله".

وواصل: "بدون ، لم نكن لنصل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ولم نكن لنصل إلى نهائي كأس كاراباو. رجل رائع.

وخرج محمد صلاح من قائمة المباراة من أجل إراحته، حث جاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: أليسون/ الدفاع: ميلنر، جوميز، كوناتي، سيميكاس/ الوسط: جونز، تشامبرلين، هندرسون/ الهجوم: مينامينو، أوريجي، جوتا.

جاءت ثنائية ليفربول بأقدام الدولي الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقتين 27 و39 على الترتيب، وجاء هدف نورويتش الوحيد في الدقيقة 76 عبر اللاعب لوكاس روب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة