ضبط كميات من الدقيق والسلع مجهولة المصدر خلال حملات تموينية بالشرقية

الثلاثاء، 29 مارس 2022 11:05 ص
ضبط كميات من الدقيق والسلع مجهولة المصدر خلال حملات تموينية بالشرقية دقيق - أرشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مدريتي التموين والطب البيطري بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز، للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت إدارة تموين فاقوس بحملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على المخابز والتجار للتأكد من صلاحية المعروض، وتم تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي: تحرير محضر جنح لمخبز سياحي لحيازته واستخدامه دقيق فاخر 72% مجهول المصدر وعدم الاحتفاظ بالفواتير الدالة على مصدره وتم التحفظ على عدد 10 شكاير زنة الشيكارة 50 كيلو بإجمالي نص طن دقيق. ومحضر جنح لحيازته وعرضه للبيع مبيدات فطرية وحشريه مجهولة المصدر وعدم الاحتفاظ بالفواتير الدالة على مصدره، وتم التحفظ على عدد 20 كيسا.

ومحضر جنح لحيازته وعرضه للبيع غرار لاصق للسباكة مجهول المصدر وعدم الاحتفاظ بالفواتير الدالة على مصدره، وتم التحفظ على عدد 4 علب، ومحضر جنح لحيازته وعرضه للبيع زيت باكم فرامل مجهول المصدر وعدم الاحتفاظ بالفواتير الدالة على مصدره، وتم التحفظ على عدد 6 علب.

ومحضر جنح لحيازته وعرضه للبيع فازات ورد بلاستيك مجهوله المصدر وتم التحفظ على عدد 4 فازات بلاستيك. ومحضر جنح عدم الإعلان عن الأسعار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة