صديق الإمبراطور: لعبت كرة مع أحمد زكى في سوق التلات بمحافظة الشرقية

الأحد، 27 مارس 2022 04:52 م
صديق الإمبراطور: لعبت كرة مع أحمد زكى في سوق التلات بمحافظة الشرقية صديق أحمد زكي
كتب : إيمان مهنى- محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، مع صديق الفنان القدير أحمد ذكي، مصطفى عراقي البالغ من العمر 72 عاما، من داخل مركز الحسينية بمحافظة الشرقية محل ميلاد الفنان الراحل، في الذكرى الـ 17 لرحيله.

 

رحل الفنان أحمد ذكي ولا تزال ذكراه باقية في مكان ميلاده والذي قضى فيه طفولته مع أصدقائه القدامى والذي كان من بينهم عم مصطفى عراقي.

 

ومن جانبه قال مصطفى عراقي، إن ذكريات الطفولة عديدة بيني وبين أحمد فهو كان أكبر مني بحوالي عامين، فكنا نلعب سوياً كرة القدم في سوق التلات، موضحاً أن الفنان الراحل كان محبوباً بين أهالي المركز خلال فترة طفولته حيث انه كان هادئ الطبع وذو خلق طيب.

 

وأكد صديق الإمبراطور، أننا كنا مع بعض سوياً في المرحلتين الابتدائية والاعدادية، والتحقنا بفرق قصر ثقافة الزقازيق هو في المسرح وأنا في الفنون الشعبية، ومثلنا محافظة الشرقية على مستوى الجمهورية بعمل فني رائع يسمى "البرواز".

 

وأوضح، أن تلقينا خبر الوفاة بحزن شديد داخل مركز الحسينية حالنا كحال كل محبي الفنان القدير الراحل أحمد ذكي، حتى أن المحافظة أقامت له عزاء كبير في شارع الشهيد حضره حينها المحافظ ومدير الأمن وكل القيادات التنفيذية والشعبية وأهالي محافظة الشرقية.

يذكر أن اليوم هو الموافق الذكرى ال 17 لرحيل الفنان القدير أحمد ذكي، حيث لقي ربه في ذات اليوم عام 2005.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة