ضحايا حسام حسن ينتظرون الفرصة مع عماد النحاس في الاتحاد السكندري

السبت، 26 مارس 2022 09:19 م
ضحايا حسام حسن ينتظرون الفرصة مع عماد النحاس في الاتحاد السكندري عماد النحاس - المدير الفنى الجديد للاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر أكثر من لاعب الحصول على فرصة المشاركة في مباريات الاتحاد السكندرى مع المدير الفني الجديد عماد النحاس، خصوصا بعد ابتعادهم عن الصورة مع حسام حسن، المدير الفني السابق لفريق سيد البلد.

ويأتي على رأس اللاعبين محمد مجدى، المدافع الذى شارك في مباراتين فقط مع زعيم الثغر هذا الموسم، وكريم يحيى الذى شارك في مباراة واحدة، ومروان النجار الذى لم يشارك في أي لقاء، وكريم ممدوح الذى لعب مباراتين فقط من أصل 13 لقاء بالدورى العام.

كما يترقب محمد عبد المنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، فرصة العودة للمشاركة أساسيا في مباريات زعيم الثغر خصوصا بعد رحيل التوأم حسن، وتولى الجهاز الفني الجديد بقيادة عماد النحاس.

ويبذل عبد المنصف قصارى جهده في التدريبات الجماعية لإثبات جدارته ونيل رضا الجهاز الفني الجديد، وتأكيد قدرته على حماية عرين زعيم الثغر رغم تقدم عمره، خصوصا أن "أوسة" يرفض فكرة الاعتزال في الوقت الحالي.

وشارك عبد المنصف في أول 6 مباريات أساسيا بمسابقة الدورى العام أمام سموحة، فيوتشر، بيراميدز، الجونة، المقاصة وفاركو، ليجلس بعد الحارس بديلا أمام سيراميكا بكأس مصر، ثم يعود مرة أخرى لحراسة مرمى سيد البلد أمام المصرى، ثم يجلس بديلا أمام إيسترن كومبانى، طلائع الجيش والإسماعيلى ويخرج من القائمة أمام إنبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة