بث مباشر.. ضياء عبد الله طبيب بيطرى فقد بصره بسبب عدوى من حيوان مصاب

الخميس، 24 مارس 2022 02:00 ص
بث مباشر.. ضياء عبد الله طبيب بيطرى فقد بصره بسبب عدوى من حيوان مصاب ضياء عبدالله طبيب بيطري أصيب بكفف بصره من آثار علاج حيوانات مصاب بالحمى
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة "اليوم السابع" حالة الرضا على الدكتور ضياء عبدالله، المصاب بكف بصره، بسبب عدوى الحمى من حيوان أثناء عملية ولادة لجاموسة، فانتقل له المرضى فأصيب بكف بصره، وبرغم مصابه إلا أنه لم يفقد الأمل، وبرغم تأكيد الأطباء له بضور كامل في العينين إلا أنه ظل يمارس مهنته.

قال ضياء عبدالله، إنه طبيب بيطري من محافظة كفر الشيخ، أصيب بكف بصره منذ 5 سنوات نتيجة لعلاجه حيوان، فانتقلت له عدوى الحمى فشعر في البداية بصداع وبدأ بصره في الضعف حتى كف بصره، وبإجراء الكشف الطبي لدى الكثيرين من الأطباء أكدوا له حدوث ضمور كامل.

وأضاف عبدالله،حمد الله عز وجل، ورضا بقضاء الله وقدره، وبدأ يتكيف مع حياته الجديدة وبدأت زوجته المعلمة مساعدته في ممارسة عمله، بالكشف على الحيوانات، مناشداً وزير الزراعة بتوفير فرصة عمل له خاصة أنه لم يلتحق بوظيفة حكومية.

وقال الدكتور نشأت عبدالباري ، نقيب الأطباء البيطريين، إنه يناشد كل المسئولين في الدولة ووزير الزراعة السيد القصير بتوفير فرصة عمل للطبيب في احدى الإدارات البيطرية، مقدما التحية للطبيب وزوجته، وعدم يأسهما مما حدث له من كف بصره.

ضياء عبدالله طبيب بيطري أصيب بكفف بصره من آثار علاج حيوانات مصاب بالحمى
ضياء عبدالله طبيب بيطري أصيب بكف بصره من آثار علاج حيوانات مصاب بالحمى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة