بعد ضياع ملكية تشيلسي.. أبراموفيتش يخطط لشراء نادٍ تركى

الأربعاء، 23 مارس 2022 06:45 م
بعد ضياع ملكية تشيلسي.. أبراموفيتش يخطط لشراء نادٍ تركى ابراموفيتش مالك تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن نية الروسي رومان أبراموفيتش، شراء أحد الأندية التركية، بعد فقدانه ملكية نادى تشيلسي الإنجليزي، بسبب العقوبات الموقعة عليه من قبل حكومة المملكة المتحدة على خلفية العمليات العسكرية الروسية ضد أوكرانيا.

ووفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن رومان أبراموفيتش بدأ بالفعل في مفاوضات من أجل شراء نادى جوزتيبي التركى، الذى يحتل المركز الثامن عشر بجدول ترتيب المسابقة خلال الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن المالك السابق لنادى تشيلسي، الذى فقط السيطرة على ملكية البلوز بسبب علاقته الوطيدة مع فلاديمير بوتين الرئيس الروسي، يسعى للخروج من هذه الأزمة سريعا بشراء نادٍ جديد خلال الفترة المقبلة.

ويحاول أبراموفيتش بيع نادى تشيلسي في أسرع وقت ممكن بسبب الضغوط الكبير من قبل الحكومة البريطانية، بعد تقديم 10 عروض للإستحواذ على ملكية النادى.

وكانت الحكومة البريطانية فرضت عقوبات قاسية على الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، حيث قررت تجميد جميع أصوله وممتلكاته وحرمانه من الاستفادة من بيع النادى.

وتأتي هذة الخطوة من قبل الحكومة البريطانية ضد الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، في إطار خطتها لمعاقبة القلة الروسية من رجال الأعمار القريبين من فلاديمير بوتين قائد الحروب الروسية على أوكرانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة