بعد رباعية برشلونة.. هل يتولى راؤول تدريب ريال مدريد بدلا من أنشيلوتى؟

الثلاثاء، 22 مارس 2022 03:00 م
بعد رباعية برشلونة.. هل يتولى راؤول تدريب ريال مدريد بدلا من أنشيلوتى؟ راؤول جونزاليس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت أصداء الهزيمة الكبيرة التى تلقاها ريال مدريد أمام غريمه التقليدى برشلونة، برباعية نظيفة ، مساء الأحد، فى قمة مباريات الجولة 29 من الليجا، تسيطر على وسائل الإعلام الإسبانية. 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن راؤول جونزاليس المدير الفني لفريق الشباب في ريال مدريد "كاستيا"، جاء دوره لتولى قيادة تدريب الفريق الأول بداية من الموسم المقبل، خلفا للمدير الفني الإيطالي الحالي كارلو أنشيلوتى.

وأضافت الصحيفة أنه جاء وقت المراهنة على مدرب كاستيا وأسطورة ريال مدريد راؤول جونزاليس، ليكون مدربا للفريق الأول في  الموسم المقبل، من أجل مستقبل جديد للفريق، فهو لديه شخصية وموهبة في إدارة غرفة الملابس جيدًا ويعرف أيضًا جميع اللاعبين الذين يلعبون مع الفريق الأول ومع الكاستيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق بعد الخسارة المؤلمة في الكلاسيكو، يحتاج ريال مدريد إلى مدرب يتمتع بشخصية وجاذبية، علاوة على ذلك، أن يكون مشجعًا للفريق، بالإضافة إلى كونه مدربًا، فيعمل راؤول كمدير رياضي، كما فعل لويس مولوني وفيسنتي ديل بوسكي في ذلك الوقت، وبالطبع الجماهير ممتنة جدًا لكارلو أنشيلوتي الذي يواصل القيام بعمل مثير والذي يأمله الجميع ان يُحقق الدوري ودوري الأبطال. 

وأوضحت الصحيفة أن راؤول يحب اسلوب 4-3-3 وضغط مرتفع، وهذا يعني أن راؤول يحب الضغط العالي جدًا مثل تشافي. من السمات الأخرى لفريق راؤول أنه يحب اللعب بالإعتماد على مركز رقم 9 في الهجوم.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 57 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة