"القصة اللاصقة" موضة التسعينيات عادت مرة أخرى فى عام 2022.. التيك توك السبب

الأربعاء، 02 مارس 2022 02:00 م
"القصة اللاصقة" موضة التسعينيات عادت مرة أخرى فى عام 2022.. التيك توك السبب كيم كاردشيان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاهدنا في العديد من أفلام فترة التسعينيات "القصة اللاصقة" والتي كانت عبارة عن لصق بعض خصلات الشعر القصيرة على الجبهة، وكانت تتبع هذا الاتجاه العديد من نجمات الفن، ويبدو أن هذا الاتجاه عاد مرة أخرى بهذا العام، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

القصة اللاصقة موضة عام 2022
 

أشار التقرير إلى أن الحصول على "القصة اللاصقة "، لا تحتاج سوى استخدام جل شعر لترطيب خصلات الشعر القصيرة، وفرشاة خشنة لتصميم "القصة" على الجبهة بالشكل الذى ترغبه المرأة .

ويمكن أن تساعد " القصة المستقيمة" في جعل الشعر المستعار يبدو طبيعي و أنيق، وقد انتشر اتجاه الاتجاه من تصفيفات الشعر وكذلك اتجاه " القصة اللاصقة"، على تطبيق "التيك توك"، حيث اتبعت هذا الاتجاه العديد من النساء اللواتى شاركن تجربتهن من خلال نشر بعض الصور ومقاطع الفيديو.

وليست المتابعات لمواقع التواصل الاجتماعى فقط، اتبعن هذا الاتجاه، بل توجد نجمات ظهرن في العديد من المناسبات المختلفة وكذلك في الصور التي نشروها على صفحاتهن الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، مثل نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان و عارضة الأزياء جيجي حديد .

وأشار التقرير المنشور بالصحيفة  البريطانية أيضاً، أن "القصة اللاصقة"، من اتجاهات تصفيفات الشعر، التي كانت منتشرة في التسعينات وكانت تتبع هذا الاتجاه الكثيرات من النساء صاحبات الشعر المجعد وكذلك صاحبات البشرة البيضاء للحصول على تسريحة شعر مختلفة ومميزة أمام الآخرين، كما إنها تعتمد على خطوات سهلة وبسيطة لا تستغرق الكثير من الوقت.

القصة اللاصقة
القصة اللاصقة
صورة أخرى
صورة أخرى
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة