خلال برنامج وجوه مصرية ..

من الإسكندرية لهوليوود.. عصام فارس يكشف تفاصيل مشاركته بالسينما الأمريكية "فيديو"

الثلاثاء، 15 مارس 2022 12:16 ص
من الإسكندرية لهوليوود.. عصام فارس يكشف تفاصيل مشاركته بالسينما الأمريكية "فيديو" الممثل المصرى العالمى عصام فارس خلال اللقاء
كتب رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عصام فارس الممثل المصرى المشارك في العديد من الأعمال بهوليوود تفاصيل رحلته من الإسكندرية إلى الولايات المتحدة، قائلاً:" سافرت من الإسكندرية إلى أمريكا، وكنت حريص على أنى أدرس التمثيل فى الولايات المتحدة الأمريكية، لكنى الحياة كانت صعبة جداً لما وصلت أمريكا عشان أحقق حلمى".

وقال الممثل المصرى عصام فارس خلال لقائه في حلقات وجوه مصرية على تليفزيون اليوم السابع، الذى أعده رامى نوار وقدمته شروق وجدى، إنه عمل فى عدد من الوظائف حتى يستطيع العيش فى أمريكا، مضيفاً:" اشتغلت فى وظائف كتير زى "كاشير"، وعامل دليفرى فى مطاعم البيتزا، والحياة مكنتش سهلة أبداً لكنى نجحت فى اكتشاف نفسى والحمدلله نجحت واتخرجت من الأكاديمية الامريكية للفنون بأمريكا".

ولفت الممثل المصرى المشارك في العديد من الأعمال بهوليوود، إلى أنه شارك فى عدد من المسلسلات الأمريكية الشهيرة أبرزها مسلسل "SEAL Team"، ومسلسل "NCIS " ومسلسل "MacGyver"، ومسلسل "General Hospital"، مشيراً إلى أنه شارك فى عدد من الأفلام الشهيرة منها "American Terrorist"، و"Rogue Warfare"، و"The Mercenary"، و"Rogue Warfare 3: Death of a Nation".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة