أخبار مصر.. تحت رعاية الرئيس السيسي.. انطلاق مبادرة "كلنا واحد" بأسعار مخفضة

الإثنين، 14 مارس 2022 06:00 م
أخبار مصر.. تحت رعاية الرئيس السيسي.. انطلاق مبادرة "كلنا واحد" بأسعار مخفضة مبادرة كلنا واحد تحت رعاية الرئيس السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها، إعلان وزارة الداخلية عن انطلاق المرحلة الـ 22 من مبادرة "كلنا واحد"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

 

تحت رعاية الرئيس السيسي.. انطلاق مبادرة "كلنا واحد" بأسعار مخفضة تصل لـ60 %

تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت وزارة الداخلية عن انطلاق المرحلة الـ 22 من مبادرة "كلنا واحد"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

 

غدا انخفاض بالحرارة وأمطار بالسواحل تمتد للقاهرة خفيفة والصغرى 8 درجات

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الثلاثاء، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود  طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى و الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة على شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء .

 

روسيا تهدد بحظر يوتيوب حال عدم إعادة قنواتها الإعلامية

أفادت قناة "سكاى نيوز" فى خبر عاجل، أن روسيا تهدد بحظر يوتيوب إن لم تستجب شركة جوجل، لطلبها برفع الحظر على قنواتها الإعلامية على يوتيوب.

 

روسيا: دبلوماسيون أوكرانيون يشرفون على تجنيد مرتزقة من الشرق الأوسط

قالت وزارة الخارجية الروسية، إن مجموعة من الدبلوماسيين الأوكرانيين يشرفون على تجنيد مرتزقة من الشرق الأوسط، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

 

الداخلية تضخ أطنان أغذية بأسعار مخفضة لمواجهة الاحتكار.. فيديو

يبرز فيديو التحركات الإنسانية لوزارة الداخلية، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، حيث لم تكتف بملاحقة محتكري السلع الغذائية، وإنما بادرت بتوفير السلع الغذائية للمواطنين.

 

الوزير الأول الماليزي يبحث مع سامح شكرى تطوير التعاون بين مصر وماليزيا

استقبل الوزير الأول وزير التجارة الدولية والصناعة الماليزي محمد عزمين علي، اليوم الإثنين، وزير الخارجية سامح شكري، للتباحث حول تطوير التعاون في مجالات التجارة والاستثمار، وذلك قبيل عشاء عمل يقيمه على شرفه ويشارك فيه كل من وزيريّ المالية والاقتصاد، وكبار قادة وممثلي مجتمع الأعمال الماليزي، بحسب ما أكده المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير أحمد حافظ عبر "تويتر".

 

التموين: زيادة حجم التجارة الإلكترونية بمصر لـ4.9 مليار دولار بعد جائحة كورونا

أكد الدكتور ابراهيم عشماوي مساعد أًول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، على أهمية التجارة الإلكترونية محليا وعالميا، وأن دور الحكومة تهيئة البنية التحتية من توفير المخازن ومستودعات استراتيجية ومنافذ إمداد، وأن التجارة الإلكترونية إحدى الآليات الحديثة للتجارة الداخلية، حيث أصبح لدى المستهلك الوعى بكيفية إجراء المعاملات الإلكترونية خاصة مع تشجيع الحكومة للرقمنة والتوجه إلى تقديم الخدمات والمدفوعات من خلال منصات إلكترونية حديثة.

 

الرئيس الأوكرانى: الحرب مستمرة ولن نستسلم ونحتاج إلى المزيد من الأسلحة

أكد فولوديمير زيلينسكي الرئيس الأوكرانى، أن الحرب مستمرة وبلاده لن تستسلم، متابعا: "نحتاج إلى المزيد من الأسلحة لمواصلة القتال"، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

 

خطة لتشغيل أولى مراحل القطار الكهربائى السلام ـ العاصمة الإدارية خلال أيام

أكدت الهيئة القومية للأنفاق أنها تخطط لبدء تشغيل المرحلة الأولى من مشروع القطار الكهربائى السلام ـ العاصمة الإدارية ـ العاشر من رمضان خلال أيام، حيث تمتد هذه المرحلة بطول 70 كم وتشمل عدد 12 محطة.
 

الأرصاد: رياح وأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة تسجل 16 درجة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى مزيد من الانخفاضات في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، دافىء على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا .
 

بوتين يوقع مرسوما يسمح لشركات الطيران بالسيطرة على طائرات أجنبية مستأجرة

وقع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، مرسوما يسمح لشركات الطيران بالسيطرة على طائرات أجنبية مستأجرة، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

 

تشييع جثمان الراحلة أنيسة حسونة إلى مثواه الأخير..صور

شيع العشرات، جثمان الدكتورة الراحلة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، الى مثواه الأخير عقب أداء صلاة الجنازة مسجد الشرطة فى 6 أكتوبر، ويتم دفن الجثمان فى مدافن عصام حسونة بالبساتين بجانب مدافن الكحلاوى.
 

التعليم تعلن فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 23/22

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2023/2022، بداية من الثلاثاء الموافق 15مارس الجاري، وتستمر لمدة 15 يومًا، من خلال الرابط التالي: https://ejs4students.moe.gov.eg

 

منتخب مصر: إصابة محمد صلاح فى وجه القدم "غير مقلقة" ويلحق بمباراتى السنغال

أكد مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، أن موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراتي السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم " غير مقلقة " وجاهز للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية.
 

 

أسعار الذهب اليوم فى البورصة العالمية 1970 دولارا وهبوط 5 جنيهات فى مصر

تراجعت أسعار الذهب في البورصات العالمية مستهل تعاملات اليوم لتسجل مستويات 1970 دولارا للأونصة الذهب، وذلك مع آمال في تقدم المفاوضات الروسية الأوكرانية، في حين أن هناك إشارات بأن السوق لن يستقر كثيرًا عند الأوضاع الحالية وتشهد أسعار الذهب عالميًا تحركات عدة خلال الساعات القادمة، خاصة بعد توقف التداول للإجازة الأسبوعية يومى السبت والأحد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة