عودة برنامج "كلمتين وبس" بين فؤاد المهندس وعمرو الليثى فى دويتو إذاعى

الخميس، 10 مارس 2022 05:00 م
عودة برنامج "كلمتين وبس" بين فؤاد المهندس وعمرو الليثى فى دويتو إذاعى عمرو الليثى وفريق عمل البرنامج
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود أشهر برنامج إذاعي مصري "كلمتين وبس" الذي قدمه أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس على مدي 30 عاماً، من جديد في تجربة إذاعية مثيرة، حيث ستكون العودة فى قالب جديد يجمع بين الفنان الكبير فؤاد المهندس والاعلامي عمرو الليثي في حوار ودويتو إذاعي شيق بين الماضي والحاضر، يدور حول مشاكل وهموم المجتمع المصري زمان ومايجري الآن .

البرنامج في صورته العصرية يكتبه الكاتب الصحفى محمد الشبه، ويخرجه المخرج الإذاعى تامر حسنى، ويذاع على شبكة البرنامج العام اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل 15 مارس في نفس توقيت إذاعته الذى اعتاد عليه ملايين المستمعين لسنوات طويلة.

وتبنى ويشرف على إعادة انتاج البرنامج الشهير في صورته الجديدة، رئيس الاذاعة المصرية الاعلامي محمد نوار في ضوء خطة طموحة للاستثمار الامثل لكنوز الاذاعة المصرية.

يذكر أن عمرو الليثى يقدم برنامج  "واحد من الناس" على قناة الحياة يومى الأحد والاثنين من كل أسبوع الساعة 10 مساء على قناة الحياة، حيث يستضيف نجوم الفن ويتحدث معهم عن العديد من الأمور الفنية وأسرارهم الشخصية، كما يقدم فقراته الانسانية والتنموية، حيث يضع المواطن البسيط نُصب عينه، ويدعم الحالات الانسانية.

عودة برنامج كلمتين وبس
عودة برنامج كلمتين وبس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة