توخيل: الحرب أهم من كرة القدم.. ويجب التغلب على العقبات لتخطى لوتن تاون

الثلاثاء، 01 مارس 2022 07:11 م
توخيل: الحرب أهم من كرة القدم.. ويجب التغلب على العقبات لتخطى لوتن تاون توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، على ضرورة تركيز اللاعبين في مواجهة لوتن تاون، والمحدد لها مساء غد الخميس، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالموسم الجاري 2021-2022.

أضاف توخيل "يجب أن نكون مستعدين غدًا، هذا ما نطلبه من أنفسنا. لدينا بعض العقبات التي يجب التغلب عليها إذا أردنا الفوز هناك. نحن بحاجة إلى الدافع الصحيح والسلوك الصحيح"، موضحا "نعلم أن هناك أشياء أكثر أهمية من كرة القدم، لكنك تسألني دائمًا... الحرب مروعة. لماذا يجب أن نكون مشتتين أكثر منك في العمل؟".

وتابع توخيل حديثه عن حروب روسيا ضد أوكرانيا قائلا "انه شيء فظيع. انه شيء فظيع. لا يمكن أن يكون هناك أي رأي آخر حول هذا الموضوع، ولكن لماذا يجب أن تشتت انتباهنا أكثر. إنه أمر يجري هناك. نحن نعلم أن هناك أشياء أكثر أهمية هناك. هذا لن يتغير أبدًا".

وأوضح توخيل أنه لم يتغير شيئ داخل نادى تشيلسي بعد بيان مالك النادى الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش بتنحيه عن أمور الإدارة، مضيفا "لست على علم بالتفاصيل والوضع برمته. هناك مواقف أهم بكثير من كرة القدم، وهذا لن يتغير أبدًا. حالات مثل الحرب أكثر أهمية بكثير".

وواصل مدرب تشيلسي "حكيم زياش غير موجود وليس في تدريب الفريق اليوم. إنه أحد اللاعبين الذين سيغيبون عن المباراة"، مضيفا "ريس جيمس يعاني من ارهاق، التوصية كانت أن يلعب 20 دقيقة ولعب أكثر من 70 دقيقة".

وتحدث توخيل عن حال ميسون ماونت بعد أن تعرض لانتقادات بإضاعة فرصتين في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ضد ليفربول قائلا "لا أحد يستحق اللوم لاضاعة فرصة وأنا سعيد لأنني لم أقرأ عن ذلك. الشخص الوحيد الذي لم يرغب في إضافة الفرصة هو ميسون، يمكنك التأكد من ذلك. يمكن أن يحدث ذلك وليست كل فرصة هي هدف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة