نشاط للرحلات السياحية على كورنيش الغردقة من جنسيات مختلفة.. لايف

الأربعاء، 09 فبراير 2022 01:22 م
نشاط للرحلات السياحية على كورنيش الغردقة من جنسيات مختلفة.. لايف رحلات الستى تورز علي كورنيش الغردقة
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، ظهر اليوم، الأربعاء، لايف من منطقة الكورنيش بالغردقة التي تشهد يوميا نشاط كبير للرحلات السياحية بالغردقة التي تنطلق من تلك المنطقة ويصل إليها جنسيات مختلفة الي راسها الروسية.

وتعد الرحلات السياحية أو كما يطلق عليها رحلات جولات البلد من أكثر الرحلات السياحية الداخلية نشاطا بالنسبة للسياح الأجانب من الجنسيات المختلفة خاصة الروس والألمان، حيث تبدأ تلك الرحلات منذ الساعات الأولى من الصباح يتفقد المناطق الجمالية وكذلك الشعبية بالغردقة.

من جانبه قال محمد عصام احد مرافقي المجموعات السياحية بالغردقة أن رحلات جولات البلد تبدا من منطقة الشيرتون القديم من منطقة يطلق عليها المنظر البانورامي لمدينة الغردقة حيث يلتقط السياح هناك صور تذكارية لهم ويشاهدون جمال البحر من ارتفاع طريق الكورنيش القديم ومشاهدة معالم مدينة الغردقة مثل جزيرة الجفتون وكذلك الميناء السياحي والبحري ومأذنتى مسجد الميناء الكبير.

واضاف مرافق المجموعات السياحية ل اليوم السابع تنطلق بعد ذلك المجموعات السياحية لمنطقة المارينا والازق وبعد ذلك مسجد الميناء الكبير وحلقة السمك للتعرف علي حياة اهالي مدينة الغردقة والمناطق التاريخية بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة