عرض مسرحية جديدة مستوحاة من مسلسل Peaky Blinders.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 10:00 ص
عرض مسرحية جديدة مستوحاة من مسلسل Peaky Blinders.. اعرف التفاصيل Peaky Blinders
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن موقع "nme" أنه من المقرر أن يتم عرض إنتاج مسرحي جديد مستوحى من مسلسل Peaky Blinders خلال العام الجارى 2022، دون تحديد موعد محدد بعد.

ووفقًا لما نشر على موقع بي بي سي نيوز، تمت كتابة مسرحية بـ عنوان  Peaky Blinders: The Redemption of Thomas Shelby للمسرح، من قبل مؤلف المسلسل الشهير ستيفن نايت جنبًا إلى جنب مع شركة Rambert للرقص الذين سيقومون بالعرض.

ومن المقرر افتتاح العرض الجديد في برمنجهام هيبودروم في 27 سبتمبر المقبل، ومن المتوقع أن تتبع مواعيد لندن جولة أوسع في المملكة المتحدة في خلال عام 2023.

وسيعرض The Redemption of Thomas Shelby موسيقى خاصة تعزفها فرقة موسيقية حية.

وفقًا للمدير الفني لـ شركة Rambert ، بينوا سوان بوفر، فإن العرض المسرحي "الراقي والملهم" سوف يدور حول قصة Peaky Blinders في برمنجهام بعد الحرب العالمية الأولى.

وأوضح مصمم الرقصات الفرنسي: "إنها فرصة مثيرة كمصمم رقص لتروي هذه القصص وإعادة إنشاء هذه الشخصيات من خلال الرقص".

كما وكشفت المنصة الإنجليزية الشهيرة BBC، مؤخرًا عن ملامح جديدة للموسم السادس من سلسلة الدراما الشهيرة، ظهر من خلالها مشاركة النجم العالمي توم هاردي، بشخصيته الشهيرة ألفي سولومنز، ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة الإنجليزية، لقطات جديدة يظهر من خلالها النجم العالمي توم هاردي، وهو يتحدث مع النجم العالمي كيليان مورفي.

وكشفت الصفحة الرسمية لمسلسل دراما العصابات Peaky Blinders، مؤخرًا عن صورة جديدة من وراء كواليس تصوير الموسم السادس، للنجمة العالمية أمبير أندرسون، التى تشارك لأول مرة فى الموسم الجديد بشخصية جديدة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة