هكذا وصف هانى رمزى المنتخب المصرى والحارس أبو جبل

الجمعة، 04 فبراير 2022 05:00 م
هكذا وصف هانى رمزى المنتخب المصرى والحارس أبو جبل هانى رمزى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الفنان هانى رمزى عن سعادته بفوز المنتخب المصرى على نظيره الكاميرونى ووصوله إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وقال هانى رمزى فى مداخلة هاتفية فى أحد البرامج على القناة الأولى، إن رجال المنتخب لعبوا لقاء صعبا جداً لافتاً إلى أنه يثق بهم دائماً ووصفهم بالأسود فى الملعب قائلا: "أعلنوا الحرب قبل الماتش علشان يهزوا ثقة الجماهير والمنتخب لكن أنا ثقتى فى ربنا كبيرة إنه حنين ومش هيسمح بحاجة زى كده وثقتى فى رجالة بلدنا دايما فى الشدائد بنبقى أسود فى الملعب".

وعن أكثر شىء أعجبه فى المباراة لحظات ضربات الجزاء، رغم أنها أصعب اللحظات لكن ثقة وثبات اللاعبين كان أجمل شيء، كما تحدث عن أبو جبل وقال: تحامل على نفسه ولعب برجولة هو وكل لاعبى المنتخب.

من ناحية أخرى يحل النجم هانى رمزى فى برنامج "سهرانين" الجزء الثانى من الحلقة والذى يقدمه الإعلامى أمير كرارة، المذاع على قناة on فى تمام الساعة 9:30.

ويعرض لهانى رمزى مسلسل "القاتل الذى أحبني" عبر إحدى المنصات الرقمية، ويشارك فى بطولته سهير رمزي، محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، لقاء سويدان، من إخراج عمرو عابدين.

وسينمائيا كان آخر أعمال هانى رمزى مشاركته فى فيلم "200 جنيه" مع إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، خالد الصاوي، غادة عادل، هانى رمزي، نيللى كريم، أحمد رزق، عمرو عبد الجليل، آسر ياسين، محمد فراج، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد ومى سليم، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة