سيدة تلد 3 توائم بعد تأخر إنجاب 5 سنوات بالمنوفية.. والطبيب يكشف التفاصيل

الإثنين، 28 فبراير 2022 05:09 م
سيدة تلد 3 توائم بعد تأخر إنجاب 5 سنوات بالمنوفية.. والطبيب يكشف التفاصيل الدكتور أحمد عبدالرازق رجب أخصائى النساء والتوليد
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا مع الدكتور أحمد عبدالرازق رجب أخصائى النساء والتوليد بمستشفى تلا المركزى بمحافظة المنوفية، عقب إجراء حالة ولادة سيدة لـ 3 توائم بعد تأخر عن الإنجاب لمدة تجاوزت الـ 5سنوات والمرور على العديد من الأطباء بحثا على الإنجاب وقام الاب بتسميتهم "عبد الواحد وفاطمة وزينب".

وقال الدكتور أحمد رجب اخصائى النساء والتوليد، أن المدينة الأسبوع الماضى شهدت حالة ولادة لسيدة تأخرت فى الإنجاب، وأكرمها الله وزرقها بثلاث أبناء مرة واحدة وكانت عملية الولادة للام متعثرة وصعبة جدا إلا أن توفيق الله كان مع فريق العمل ونجحنا فى العملية.

وأضاف الطبيب أن الأم والأولاد الآن بحالة مستقرة وسعادة أى طبيب يكون فى نجاح عمليته وهذا يكون بتوفيق من الله.

وأكد: "أننى لم أشاهد فرحه مثل فرحة الأسرة بأكملها عندما تمت عملية ولادة الثلاث أبناء للسيدة، حيث عندما استفاقت الأم حالة من السعادة غمرتها وسألت أول سؤال من اللى أنجبته الأول فرديا عليها البنت وسمتها رقية وفاطمة وعبد الهادى".

وتابع الطبيب: "الحالة كلنا تعانى من تأخر فى الإنجاب بسبب ضعف التبويض عندها، وبالفعل قمنا بإعطائها بروتوكولات علاجية مناسبة لحالتها الصحية والتى أسفرت عن زيادة نشاط المبيض وحدوث الحمل، وكانت المفاجأة فى حدوث الحمل المتعدد ثلاث توائم وهذا الحالة تعتبر حالة حمل حرج وتعالى الخطورة وتحتاج إلى متابعة مستمرة وعلاجات معينة للوصول بها إلى بر الأمان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة