باريس سان جيرمان يخطط لضم كانتي نجم تشيلسي الصيف المقبل

السبت، 26 فبراير 2022 02:39 م
باريس سان جيرمان يخطط لضم كانتي نجم تشيلسي الصيف المقبل كانتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن خطة باريس سان جيرمان لضم الفرنسي نجولو كانتي نجم وسط تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وحسبما نشرت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تسعي لضم النجم نجولو كانتي لاعب تشيلسي، ويتابع مسئولو النادي الفرنسي اللاعب البالغ من العمر 30 عامَا لتدعيم خط الوسط الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان تجهز عرضاً مغريًا لإقناع تشيلسي ببيع نجولو كانتي الذى ينتهي عقده مع البلوز فى يونيو 2023.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة تشيلسي لم تتحرك نحو ملف تجديد عقد نجولو كانتي المنتهي في يونيو 2023 حتى الآن، ولكن ستشهد الأيام المقبلة عملية المفاوضات مع اللاعب الفرنسي بعد ظهور الاهتمام الكبير من باريس سان جيرمان لضمه الصيف المقبل.

وبخلاف الاهتمام بضم نجولو كانتي، تخطط إدارة باريس سان جيرمان لضمه مواطنه بول بوجبا لتشكيل ثنائية قوية في خط وسط "بي إس جي" الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن إدارة باريس سان جيرمان، تتطلع لعقد المزيد من الصفقات القوية في الصيف المقبل لاستمرار مشروع الفريق بعدما نجح النادي في ضم ليونيل ميسي في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة