اليوم.. مطار الغردقة الدولى يستقبل 13 رحلة طيران روسية

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 10:17 ص
اليوم.. مطار الغردقة الدولى يستقبل 13 رحلة طيران روسية وصول السياح لمطار الغردقة - ارشيفية
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل مطار الغردقة الدولى، اليوم الثلاثاء، 13 رحلة طيران روسية، قادمة من المطارات الروسية المختلفة، ضمن عشرات الرحلات الوافدة للمطار اليوم، مع تطبيق الاجراءات الاحترازية المشددة علي الركاب فور وصولهم الي ارض المهبط.

وأكدت مصادر من مطار الغردقة الدولي أن هناك توقعات بارتفاع معدلات وصول رحلات الطيران بداية شهر مارس المقبل، حيث تبدأ الإجازات الرسمية بروسيا وتزداد رحلات الطيران خلال الشهر المقبل .

من جانب آخر، يستقبل مطار مرسى علم الدولى، خلال الأسبوع الجاري 64 رحلة طيران دولية، بواقع زيادة في الرحلات الأوربية وخاصة الألمانية عن الأسابيع الماضية، وذلك مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا .

وكشفت جداول رحلات الطيران المقرر وصولها خلال الأسبوع المقبل ارتفاع معدلات الوصول 11 رحلة عن الأسبوع الماضي زيادة 5 رحلات في الرحلات الألمانية وكذلك 5 رحلات في التشيكي، وهناك توقعات بارتفاع معدلات الرحلات الألمانية في الفترة القادمة والإيطالية.

وأكدت جداول رحلات الطيران أن من بين الـ64 رحلة طيران المتوقع وصولها خلال الأسبوع المقبل تصل 3 رحلات داخلية تابعة لشركة مصر الطيران، ورحلتين من بلجيكا، و4 رحلات من هولندا، و4 من ايطاليا، و12 رحلة من ألمانيا، و9 رحلات من المطارات التشيكية .

كما تصل من المطارات البولندية 16 رحلة طيران، و11 رحلة من أوكرانيا ورحلتين من سويسرا، وهناك توقعات بارتفاع معدلات الوصول الأسابيع المقبلة خاصة من الطيران الأوروبي .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة