تشيلسي يفكر في الاستغناء عن لوكاكو.. وكونتي ينتظره في توتنهام

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 06:00 م
تشيلسي يفكر في الاستغناء عن لوكاكو.. وكونتي ينتظره في توتنهام لوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات مستقبل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في تشيلسي محل شك، بعد الانتقادات اللاذعة التي يتلقاها من جماهير البلوز، ويبدو نادي توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه أنطونيو كونتي كوجهة محتملة لمهاجم إنتر السابق، بشرط بقاء المدرب في شمال لندن حتى نهاية عقده.

وفشل مهاجم إنتر السابق في إثبات ذاته رغم سعره الذي اشتراه به تشيلسي والذي بلغ 113 مليون يورو، وسجل مستوى منخفضًا جديدًا في فوز البلوز 1-0 على كريستال بالاس يوم السبت، حيث لمس الكرة سبع مرات فقط طوال المباراة.

وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، يمكن أن يغادر لوكاكو تشيلسي في نهاية الموسم، وعلى الرغم من التقارير التي تربطه بالعودة إلى إنتر، فمن الصعب أن نتخيل أن النيراتزوري يرحب بمهاجمه السابق، بعد موسم واحد فقط، ويرجع ذلك أساسًا إلى أسباب اقتصادية.

وأوضح الموقع يمكن أن يدخل توتنهام بقيادة أنطونيو كونتي السباق للمهاجم البلجيكي إذا بقي المدرب الإيطالي في شمال لندن حتى نهاية عقده في عام 2023.

ومع إصرار مانشستر سيتي على التعاقد مع هاري كين، يُنظر إلى لوكاكو على أنه البديل الأنسب للاعب الإنجليزي الذي كان هدف بيب جوارديولا الرئيسي خلال الصيف.

وسجل لوكاكو 64 هدفًا في 95 مباراة تحت قيادة كونتي في إنتر، وكشف زميله السابق في الفريق فابريزيو رافانيلي في ديسمبر أن كونتي "سيفعل أي شيء" لإعادة اللعب مع لوكاكو مرة أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة