تقارير: مليون يورو أسبوعيًا لـ مبابى تقرّب محمد صلاح من ريال مدريد

الإثنين، 21 فبراير 2022 04:15 م
تقارير: مليون يورو أسبوعيًا لـ مبابى تقرّب محمد صلاح من ريال مدريد محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين، عن أن ريال مدريد يفكر في خطف النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، وقائد منتخب مصر، كصفقة بديلة حال تعذر ضم كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وبحسب تقارير مؤكدة فإن هناك اتفاقًا شفيهًا بين ريال مدريد ومبابي غير أن إغراءات باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الجاري، تزداد في محاولة جادة للاحتفاظ بالنجم الفرنسي الشاب في صفوف العملاق الفرنسي حيث كشفت تقارير عن النادي عرض على مبابي راتب مليون يورو أسبوعيًا لإقناعه بتجديد تعاقده الذى ينتهى فى يونيو المقبل.

ونشر موقع fichajes الإسباني تقريرا يؤكد خلاله أن مسؤولي ريال مدريد وجهوا أنظارهم إلى محمد صلاح ليكون صفقة الموسم، في حال فشل النادي في ضم مبابي.

وزاد الموقع الاسباني في تقريره بأن بديل مبابي في ريال مدريد يجب أن يكون سريع ولديه شجاعة هجومية كافية ، ويجيد تحويل الفرص أمام المرمى إلى أهداف، لذلك فإن صلاح يعتبر أفضل حل حال تعثر انضمام مبابي.

وأضاف التقرير أن انضمام إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، في وجود كريم بنزيما، المهاجم الصريح الأساسي في صفوف الفريق، قد يضر الميرينجي.

ويسيطر الغموض على مستقبل صلاح مع ليفربول، حيث يرفض النادي تنفيذ مطالبه المالية لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة