مومو فى أمريكا.. صناع أول مسلسل كارتون مصرى يعرض بأكبر محطة كوميدية بالعالم يكشفون التفاصيل

الأربعاء، 02 فبراير 2022 02:00 ص
مومو فى أمريكا.. صناع أول مسلسل كارتون مصرى يعرض بأكبر محطة كوميدية بالعالم يكشفون التفاصيل صناع أول مسلسل كارتون مصرى يعرض بأمريكا خلال اللقاء
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع لقاءا خاصا، أعده رامى نوار وقدمته شروق وجدى، مع الممثل المصرى العالمى أيمن سمان، والمخرج عبدالله نبيل، صناع مسلسل "مومو فى أمريكا"، وهو أول مسلسل كارتون مصرى يعرض على "كوميدى سنتر"، أكبر محطة كوميدية فى الولايات المتحدة الأمريكية.  

وقال عبدالله نبيل مخرج مسلسل "مومو فى أمريكا"، إن المسلسل هو الكارتون المصرى الوحيد الذى يعرض على أكبر محطة كوميدية فى أمريكا، مشيراً إلى أنه بدأ على الفكرة منذ 3 سنوات، بعدما تعرف على العديد من المصريين والعرب الذين لهم قصص مختلفة وتعرضوا لمشكلات وحققوا نجاحات كبيرة.

وأضاف عبدالله نبيل، مخرج مسلسل "مومو فى أمريكا"، خلال لقائه على تليفزيون اليوم السابع، أن المسلسل تم إنتاجه بالكامل بإنتاج مصري 100%، موضحاً أن المسلسل يعرض قصص لكفاح المصريين والعرب في أمريكا، ويقدمه بخليط من اللغة العربية والإنجليزية للمشاهد الأمريكى، لافتاً إلى أنه يعمل فى مجال "الرسوم المتحركة"، منذ سنوات وسبق إخراج المسلسل الكارتونى الشهير "القبطان عزوز".

فيما قال الممثل المصرى العالمى أيمن سمان، أنه يلعب دور بطل مسلسل "مومو فى أمريكا"، وأجرى عدد من اللقاءات مع المخرج عبدالله نبيل للوصول إلى الشكل النهائي لمسلسل "مومو فى أمريكا"، وتم تطوير العديد من الشخصيات داخل المسلسل حتى يضم قصص كفاح لمصريين وعرب عاشوا تجارب مختلفة فى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكداً أن مسلسل "مومو فى أمريكا" تجربة فريدة تقدم تجربة حقيقة عن المواطنين المصريين والعرب بالخارج، ويكشف عن مدى تأثير المصريين فى أمريكا.

وأشار الممثل أيمن سمان، إلى أنه مع المخرج عبد الله نبيل عقدوا عددا من الاجتماعات مع مسئولي قنوات بأمريكا، ليحصلوا على حقوق بث مسلسل "مومو فى أمريكا"، قائلاً:" الحمدلله ربنا وفقنا وقدرنا نوصل لاتفاق لعرض المسلسل على "كوميدى سنتر"، وهى أكبر محطة كوميدية فى الولايات المتحدة الأمريكية، والحقيقة هما كانوا متحمسين تماماً للحصول على المسلسل، وإن شاء الله هيطلبوا حلقات جديدة من المسلسل.

وأضاف الممثل المصرى العالمى أيمن سمان، أنه شارك في العديد من الأعمال بهوليوود منها مسلسل The Beast"، وشاركت في موسمين من المسلسل الأمريكي الشهير “NCIS” ومسلسل “Madam Secretary” ، ومسلسل ” Anatomy of Violence“ ومسلسل ” The League“، لافتاً إلى أنه شارك في عدد الأفلام الأمريكية الشهيرة منها American Sniper” “،  Don't Look Back، وScott's Dead، وغيرها".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة