كواليس غرفة الملابس.. صلاح حسني لـ ماهر همام: إهدى عشان تستوعب اللى أنت فيه

السبت، 19 فبراير 2022 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. صلاح حسني لـ ماهر همام: إهدى عشان تستوعب اللى أنت فيه ماهر همام
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التي يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التي قد تؤثر في مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك في تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك في استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم في سياق التقرير التالي كواليس بعض ما يحدث في غرف الملابس بالكرة المصرية.

استعاد ماهر همام نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق كواليس انتقاله للقلعة الحمراء قبل سنوات طويلة والأيام الأولى له بالقميص الأحمر.

وقال ماهر همام في تصريحات سابقة: لا يمكن أنسى أيامي الأولي في الأهلى أو كيفية إنتقالي لهذا الكيان الكبير ، موضحاً أن اللعب للأهلي أجمل وأهم خطوة في مشواره الكروي.

وتابع ماهر همام: مازالت أتذكر أن صفقة إنتقالي للأهلي تمت مقابل كورتين وطقم فانلات، مُتابعاً: حينما دخلت غرفة ملابس القلعة الحمراء لأول مرة.. كنت مندهش.. حاسس بالرعب في أول 24 ساعة.. بقيت مش عارف أتصرف".

وتابع: "كنت أبص هنا ألاقى الخطيب.. وأبص الناحية التانية ألاقى جمال عبد العظيم، أتلفت الناحية التانية ألاقى إكرامى لحد ما صلاح حسنى قالى تعالى اهدى كده واقعد عشان تستوعب اللى انت فيه".
 

وكشف نجم الأهلي السابق عن أول مباراة له مع الأحمر ، قائلاً: أول مباراة رسمية مع الأهلى كانت فى الأسبوع 18 سنة 1976 أمام فريق الطيران وفاز وقتها الأهلى 1/0 وسجل هدف المباراة الوحيد محمود الخطيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة