الكلام فى التريند على إيه؟.. احتفالات عيد الحب بالصدارة والفلانتين يسيطر على نشاط النجوم.. الأيام البيض بوصافة مؤشرات جوجل.. فرح الهادى الأبرز بعد كشف إصابتها بمرض لا شفاء منه.. والجمهور يتابع حفلSuperbowl 2022

الإثنين، 14 فبراير 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. احتفالات عيد الحب بالصدارة والفلانتين يسيطر على نشاط النجوم.. الأيام البيض بوصافة مؤشرات جوجل.. فرح الهادى الأبرز بعد كشف إصابتها بمرض لا شفاء منه.. والجمهور يتابع حفلSuperbowl 2022 نجوم تريند
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الاثنين.

دار الإفتاء توضح موعد وحكم صيام الأيام البيض ولماذا سميت بهذا الاسم؟

صيام الأيام البيض، جاء فى صدارة مؤشرات البحث على جوجل، بعدما أوضحت دار الافتاء أصل تسمية الايام البيض بهذا الاسم، الأيام البيض هي أيام الليالي التي يكتمل فيها جِرْم القمر ويكون بدرًا، وهي الثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر من وسط كل شهر عربي.

الايام البيض، سُمِّيَت بذلك لأن القمر يكون فيها في كامل استدارته وبياضه؛ فالبياض هنا وصف للياليها لا لأيامها، وإنما وُصِفت الأيام بذلك مجازًا، وقد جاء تحديدُها بذلك في الأحاديث النبوية الشريفة؛ منها: حديث جَرِيرِ بْنِ عَبْدِ اللهِ رضي الله عنه عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله وسلم قَالَ: «صِيَامُ ثَلاثَةِ أَيَّامٍ مِنْ كُلِّ شَهْرٍ صِيَامُ الدَّهْرِ، وَأَيَّامُ الْبِيضِ صَبِيحَة ثَلاثَ عَشْرَةَ وَأَرْبَعَ عَشْرَةَ وَخَمْسَ عَشْرَةَ» رواه النسائي وإسناده صحيح كما قال الحافظ ابن حجر العسقلاني في "فتح الباري".

وكانت دار الافتاء، نوهت بالحرص على صيام الأيام الثلاثة البيض من شهر رجب ، وهم الاثنين 13 رجب الموافق 14/2/2022،الثلاثاء 14 رجب الموافق 15/2/2022،الاربعاء 15 رجب الموافق 16/2/2022.

الاحتفال بعيد الحب اليوم 14 فبراير

فيما يحتفل العالم، اليوم الاثنين، بعيد الحب، حيث يحرص كل حبيب وحبيبة على إهداء شريكه هدية امتنانًا منه على وجوده ومشاركته حياته ومشاعره العاطفية، فيما عرف عالميا بالفلانتين أو عيد الحب، وتزامنًا مع الاحتفالات الرومانسية التى تسيطر على الجميع بمختلف أنحاء العالم، تصدر تريند "عيد الحب"، قائمة تريندات "تويتر".

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد الحب بصورة قديمة لوالديها: أجمل قصة حب

وسيطرت أجواء الاحتفال بعيد الحب على نشاط الفنانين عبر منصات السوشيال ميديا، اليوم، حيث حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على الاحتفال بمناسبة عيد الحب، حيث شاركت جمهورها صورة قديمة لوالديها الراحلين الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، وهما يحتضان بعضهما، مؤكده أنها أفضل قصة حب من وجه نظرها.

وعلقت دنيا سمير غانم، علي الصورة التي نشرتها لوالديها الراحلين، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، "أجمل قصة حب، ربنا يرحمكم ويسعدكم مع بعض في الجنة بإذن الله".

حساب دنيا سمير غانم على انستجرام
حساب دنيا سمير غانم على انستجرام

بفستان أحمر.. إلهام شاهين: كل عيد حب وإحنا كلنا بنحب كل حاج في حياتنا

كما احتفلت النجمة الهام شاهين بعدي الحب، من خلال نشرها لصورة وهي ترتدي فستان من اللون علي الأحمر علي شاطئ البحر وعلقت علي الصورة بـ " يارب يعم الخير على الجميع و ينتشر الحب بدل العداوة و التخريب و الكراهيه و الحروب .. كل عيد حب و إحنا كلنا بنحب كل حاجه في حياتنا".

الهام شاهين في عيد الحب
الهام شاهين في عيد الحب

فرح الهادي تكشف تفاصيل إصابتها بمرض لا حل له وتأثيره على نفسيتها

كذلك برز اسم فرح الهادى، فى صدارة التريندات، خاصة بعدما كشفت الفنانة والفاشونيستا الكويتية، البالغة من العمر 26 عاماً، عن إصابتها بمرض الصدفية وذلك خلال فيديو نشرته على حسابها بموقع "سناب شات"، روت فيه تفاصيل معاناتها مع هذا المرض الذي لا يوجد له حل حسب وصفها، وتأثيره على حالتها النفسية وغيابها عن متابعيها لفترة.

 

فرح الهادي قالت في الفيديو:" "منذ شهر سبتمبر الماضي أثرت أشياء على نفسيتي وكنت أنسى كل شيء وأصبحت شخص لا أحبه، وهذا كان بسبب عدم وجود حل للحساسية التي تعرضت لها والتي تظهر في أماكن متفرقة من الجسد، لكن الحمد لله الآن أنا أفضل وفي حاجة للعلاج لفترة أطول وكذلك من الناحية النفسية".

66921-مرض-فرح-الهادي
 
فرح الهادي أضافت: "الحساسية تظهر بشكل غريب في جسدي حتى بعد عيد ميلادي ظهرت بكثرة والدكاترة الذين يتابعون حالتي يخشون من الحالة، ففي بعض الأوقات تظهر الحساسية وكأنها حروق، لذلك حالتي جعلتني أفقد تركيزي وكذلك طريقة تعاملي مع من حولي، لذلك قررت ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي لأنني كنت محتاجة نفسي".
 
فرح الهادي أوضحت أنها فضلت فترة الراحة من أجل استعادة نفسها فقالت: "هذا الشيء جعلنى أقرر أخذ بريك وأركز علي صحتي ونفسيتي لأن هذا الشيء أثر علي كل حياتي وشغلي وعلاقاتي وكنت أحتاج أكون بعيدة عن الكل، كنت قاعدة احط حيرتي بنفسي وأخرب كل شيء بحياتي، وما تكلمت ولا فضفضت، كنت كل شيء قاعدة أمر فيه بروحي، ما كنت بوضع يسمح أني ارد على التليفون أو أشتغل أو أطلع أو أشوف أحد كنت محتاجة وقت علشان أعالج كل شيء".

أما عن علاقتها بزوجها الفنان عقيل الرئيسي فقالت فرح الهادي: "أنا وعقيل علاقتنا شيء خاص، والمشاكل دائما تتواجد بين أي ثنائي، أنا وعقيل لن نتاجر أبدا بعلاقتنا أو أي شيء يؤثر علينا، أنا وقفت شغلي ورزقي بسبب تعبي أما موضوعي وعقبل فليس لدي أي شيء لأتحدث عنه، تابعت مع 4 دكاترة وقمت بتحاليل كثيرة جدا ولا تظهر أي مشكلة في، أشياء غريبة بتحدث لكن كل ما احتاجه هو دعائكم".

نجوم ومشاهير العالم في حفل Super Bowl 2022

كما حظى حفل Super Bowl ، الذى أقيم، أمس الأحد، باهتمام كبير من الجمهور حول العالم، وأحيا الحفل عدد من أيقونات الراب والهيب هوب في أمريكا، وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، شهد حفل سوبر بول 2022، مفاجأة ضخمة وحدث فني استثنائي في أمريكا، حيث أحيا الحفل نجم الراب إيمينيم، وسنوب دوج، وماري جي بلايج، وكيندريك لامار، ودكتور دري، وفيفتي سنت، وتعد تلك المرة الأولى التي يقدم فيها هؤلاء الفنانون الستة الحائزون على العديد من الجوائز أداءً معًا على خشبة المسرح.

الأمير هاري والأميرة أوجيني
الأمير هاري والأميرة أوجيني
 
تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون
 
جينيفر لوبيز ترقص في الحفل
جينيفر لوبيز ترقص في الحفل

والحفل الذى حضره العديد من المشاهير والنجوم في العالم، شهدوا علي المسرح في استاد SoFi في إنجليوود بكاليفورنيا، مواجهة بين فريقي لوس أنجلوس رامز، وسينسيناتي بنجلس، اللذان قدما عرض استثنائي مع فرقة موسيقية حية وراقصين على المسرح، وبدأ دكتور دري وسنوب الحفل بأغنية "The Next Episode" ، كما قدم فيفتي سنت أداء مفاجئ بأغنية "In Da Club"، وذلك قبل تقديم ماري جي بلايج لأغنية "Family Affair" و "No More Drama"، فيما شارك إيمينيم بالحفل مختتمًا العروض.

وحضر الحفل جينيفر لوبيز، التي ظهرت ترقص خلال الحفل، وبن افليك، وكاني ويست برفقة ابنائه، وتشارليز ثيرون، وجاستين بيبر وزوجته، وكيندال جينر، وكاتي بيري، وكيت هدسون، وداوين جونسون، الذي شارك في تقديم الحفل، و"ذا ويك اند"، كما شوهد الأمير هارى، في جناح فاخر برفقة الأميرة أوجيني، وكلاهما يرتدي أقنعة الطبية الواقية.

وشهد حدث Super Bowl 2022 مفاجأة بتقديم النجم "ذا روك" للحفل والحدث منذ بدايته، وتفاعل مع حفل سوبر بول عدد كبير من الجمهور حول العالم، وكذلك النجوم ومنهم النجمة ليدي جاجا والتي نشرت أكثر من تغريدة وقالت: " أنا متحمسة جدًا لعرض SuperBowI بين الشوطين.. أشعر وكأننا على وشك أن نشهد التاريخ.. لقد كانت قنبلة من الحب الجذري شكرًا لك Super Bowl رائع! هذا كل ما في الأمر".

وقال نجم الراب "آيس تي" على تويتر بعد الحفل: "إذا كنت لا تفهم كم كانت هذه اللحظة رائعة بالنسبة لـ HipHop ، اسأل شخصًا ما.. 12 دقيقة لا تصدق! أنا فخور جدًا بأصدقائي ..الاحترام لكم جميعا!".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة