اتحاد الكرة يكشف آخر تطورات أزمة استكمال كأس مصر

الإثنين، 14 فبراير 2022 06:27 م
اتحاد الكرة يكشف آخر تطورات أزمة استكمال كأس مصر كأس مصر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إيهاب الكومى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، آخر تطورات أزمة استكمال النسخة الماضية من مسابقة كأس مصر. وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن المنتخب سيدخل معسكرا مغلقا قبل مباراة السنغال خلال أيام 13 أو14 مارس في القاهرة.

وأضاف إيهاب الكومي في تصريحاته لبرنامج (في الملعب وأنت سايق) مع إبراهيم فايق على إذاعة ميجا اف ام، "عامر حسين وضع تصورا وسيتم عرضه على مجلس الاتحاد لاتخاذ القرار سواء بالاستكمال أو الإلغاء غدا".

وأشار الكومي إلى أن اللجنة الثلاثية من تتحمل أزمة استكمال النسخة الماضية من كأس مصر، وكان من الأولى عدم لعب البطولة من البداية.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، تكليف محمد أبو الوفا عضو المجلس برئاسة بعثة منتخب الناشئين مواليد 2006 بالإمارات، حيث يخوض الفراعنة الصغار مباراتين وديتين أمام الإمارات يومي 16، 18 من فبراير الجارى في إطار وقوف  الجهاز الفني على مستوى اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار.

وقرر محمد وهبة المدير الفني لمنتخب الناشئين لكرة القدم (مواليد 2006 ) استدعاء 30 لاعبًا من بينهم خمسة محترفين في الدوريات الأوربية هم: تيبو غوبريل ( هوفنهايم الألماني )، كريم احمد ( ليفربول الإنجليزي )، سليم طلب ( هيرتا برلين الألماني )، إبراهيم حجازي ( رايو فاييكانو الاسباني )، امير صالح ( أوتريخت الهولندي ).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة